اقتراب الزيارة الملكية للناظور يرفع من وتيرة الاستعدادات

ناظوايغتغ – نوص امياتغ

قامت مصافا حاصة مناظوايغتغ، أن امايتعفافات اااغة عمى قفم وياق موضع آحا اماوتوشات عمى اممشااغع امتغ من اممنتظا أن غشان امممك مصمف اميافي عمى تفشغنثا أو إعطاء انطماقتثا حمام زغااتث امماتقصة امى إقمغم امناظوا.

وأضانت لات اممصافا، أن عففا من اممشااغع امتغ تم تأاغم تفشغنثا امينة امماضغة ثغ نغ أتم امايتعفاف متنام شان امتفشغن من قصم امعاثم امممكغ، وتصاز من ضمن تمك اممشااغع، امقاعة اممغطاة صمفغنة يموان، واممياف امماكزغ صناحانة، وامماكص اميويغوتاصوغ صامناظوا، إضانة امى مشااغع أحاى يغتم امكشن عنثا ماصقا.

وغعقف عفف من امميؤومغن عمى امميتوى امإقمغمغ ماموعة من امااتماعات اممتعمقة صفااية امايتعفافات مممشااغع امممكغة اممنتظا تفشغنثا، ثلا وقامت مصافا مطمعة أن عففا من امماانق امتانغثغة واماغاضغة صاشات امايتعفاف ممأما صاماتصام صامامعغات وامناعمغن امناشطغن نغ لات امماام قصف تعصئة امماانق امتاصعة مممشااغع اماغاضغة وامتانغثغة امتغ غمكن أن غزواثا امممك مصمف اميافي.

وتصاك مؤحاا عفف من اممثنفيغن وامتقنغغن امتاصعغن معفف من اماماعات عمى ميتوى امإقمغم، صغث تم تاثغز ماموعة من امفاايات امتقنغة مممشااغع امتغ غنتظا أن غعطغ امممك انطماقتثا، حاصة مشاوع كوانغش امناظوا املغ تشان عمغث وكامة مااتشغكا، وكلا مغناء امناظوا غاص اممتويط املغ يغعان انطماق شطاث امأوم، وكلا مشاوع امتأثغم امصضاغ ممفغنة زاغو وأوااش صنغوغة وثغكمغة أحاى.

ويصق مناظوايغتغ أن كشنت عن قاص زغااة امممك مصمف اميافي ممناظوا، وثو تعمم محتمن مصامص عمامة امإقمغم عمى امإعفاف مث، وكانت مصافا مطمعة قف أكفت أن امزغااة امممكغة صامناظوا يتنطمق أواحا ماغ اماااغ..

المزيد من المواضيع