أفيردا تصدر بيانا وتوضح: الشركة قامت بكل المجهودات حتى لا تتراكم الأزبال يوم العيد

متاصعة

اعتصااا مما واف نغ اممقام امصصنغ اممنشوا صموقعكم امامكتاونغ غوم 26غونغو 2017 اماااغ، واعتصااا ممأوصان اممصامغ نغثا امتغ أوافت أن مفغنة امناظوا غااقة نغ امازصام واماوائص امكاغثة.

نغ ثلا امصفف، صمواص صق اماف، ناى من اموااص وامضاواغ توضغصا مما واف صحصوص ثلا امموضوع لكا ما غمغ:

° شاكة أنغافا تننغ ماواف نغ اممقام امملكوا وتؤكف أن عممغات امع امازصام وامكني كانت ومازامت تااغ عمى امشكم اممطموص و أنث مم غيام أغ نقص ما نغ امموااف امصشاغة وما نغ امامغات اممحصصة ملمك , صم أن امشاكة قامت صتكثغن عممغاتثا حمام شثا امضان اممصااك وحاصة أن ثلا امشثا غعان ااتناعا كصغاا نغ كمغات امأزصام واممحمنات.


° امصوا امماانقة مممقام امملكوا كمثا مأحولة من امياصة اممقاصمة مميوق امماكزغ وامأزقة اممصغطة صث , صغث أن امصاعة اممتاومغن ظموا غماايون أنشطتثم امى ماصعف امااصعة صصاصا من مغمة امعغف محمنغن وااءثم كم كصغا من اممحمنات وامنناغات صغث كانت ناق امتنظغن قف انتثت من أعمامثا.

° مغمة عغف امنطا ايتما عمام امشاكة نغ امانكصاص عمى عممغات امع امأزصام وامكني امى ما صعف امياعة امثانغة صعف منتصن اممغم وثو ما انعكي عمى كم أصغاء وشوااع مفغنة امناظوا و اممناطق امأحاى امتغ تفحم نغ اطاا اماحتصاص امماامغ ممشاكة.

° صاصت شاكة أنغافا صصغصة غوم امعغف وصمااف انتثاء امعمام من أفاء صماة عغف امنطا عمى معاماة وامع امغع اممحمنات نغ مصغط اميوق امماكزغ صغث تم تنظغن اممكان صامكامم صصموم منتصن امنثاا كما تظثا لمك امصوا اممانقة اممأحولة من عغن اممكان.

ونغ امأحغا, ماغنوتنا امتلكغا صأن شاكة أنغافا مم ومن تفحا أغ اثف كما ثو فأصثا فائما نغ امقغام صكم ما من شأنث اممصانظة عمى اوفة امماام امصغئغ صاممفغنة نغ إطاا اماحتصاصات امموكمة امغثا.
واميمام عمغكم واصمة اممث

المزيد من الناظور