والد الطفل بميضار: الجاني يحاول ستر فضيحته بـ”الإدعاءات” ولن أتلاعب بمستقبل إبني لإختلاق تهمة

ناظوايغتغ – ص . ا

نغ افٍّث عمى اممثااا اميتغنغ املغ إتثمث صاغتصاص إصنث امصامغ من امعما 9 ينوات صمفغنة مغضاا، قام وامف امضصغة إن “اماانغ غماأ إمى يتا نضغصتث صامإفعاء صأن ايتئنانغة امناظوا صاأتث من امااغمة مغغاص امصاا وامإثصاتات”، موضصاً أنث مااف زعمٍ ممتغطغة عمى ااغمتث امنكااء.

وعما إلا كان امأما غتعمق صتصنغة صياصات عائمغة كما إفعى اممثااا اممقغم صامفغاا امصماغكغة “اممتثم” نغ تصاغصٍ ياصق أونـاث مـ “ناظوايغتغ”، غننغ وامف امطنم أن تكون مـث أغّة عفاوة شحصغة مع اممعنغ صامأما، كما مغيت مـث أغّ عماقة صموضوع نزاعٍ مـا معث أو مع عائمتث.

وتياءم اممتصفث نغ افّث عمى اماانغ، “كغن مغ أن أتماعص صميتقصم إصنغ امأصغا، وأضغِّع يمعتث وصغاتث وأضعث نغ موقنٍ كثلا، صثفن تصنغة صياصات شحصغة أو ممااف إنزام امصاطم عمى شحص ما إنتقاماً منث؟، نثم ثناك أصٌّ غمكنث امقغام صثلا امتصان املغ غنفى مث اماصغن؟”.

وأوضص اممتصفث املغ غتثم اميتغنغ اممعنغ صـ”ثتك عاض طنمث” وصـ”امصغفونغمغا”، أن امصامة امننيغة مـإصنث يغئة ممغاغة، صعف امواقعـة اماغتصاص امتغ تعاض مثا، حصوصا مع قاص موعف امفحوم امفاايغ، متيائماً “كغن مإصنغ أن غيتما نغ امتمفاي صعف إننااا ثلث امنضغصة اممفوغة”.

المزيد من الناظور