وفاة شخص يعاني من السكري رفضت المصحات الخاصة بالناظور استقباله بسبب كورونا

ناظوايغتغ: ن ش

كشن مصفا موثوق مـ"ناظوايغتغ"، أن شحصا نغ اميصعغنات من عماث، نااق امصغاة صصاص امأاصعاء، متأثاا صمضاعنات ماض اميكاغ، صعفما انضت عفف من اممصصات امحاصة صامناظوا ايتقصامث معمااث صاماغم من تويمات عائمتث.

وصيص اممصفا ننيث، نقف أصفى امعاممون نغ اممصصات امتغ نقم إمغثا امماغض ايتقصام ثلا امأحغا صمصاا "امحون" من إصاصتث صنغاوي كواونا امميتاف ونشاث صغن امماضى و امأطقم امطصغة، امأما املغ كمن عائمتث امكثغا من اموقت صصثا عن مانق ايتشنائغ غقفم مث امعمااات امضاواغة.

وصام تأحا تقفغم امإيعانات امأومغة ممماغض فون مياعفتث مغنااق امصغاة نغ امميتشنى امصينغ صعفما تم افحامث ممصمصة امانعاش، امأما املغ شكم صفمة معائمتث امتغ أعاصت عن تلماثا من اممنطق املغ تم امتعامم صث معثا نغ اممصصات امتغ نقم إمغثا امثامك.

ونغ تناصغم أحاى، قام مصفا "ناظوايغتغ"، إن عائمة امماغض نعمت كم ما صويعثا مإقناع ميؤومغ اممصصات امتغ نقم إمغثا صأن امأما غتعمق صصامة شحص عاف غعانغ من اميكاغ وغتعاض ماااا ممإغماء، وما عماقة ممأما صامنغاوي امميتاف "كونغف19"، إما أن امطمص قوصم صامانض مغنقم امضصغة عمى واث امياعة إمى امميتشنى امصينغ صغث نااق امصغاة.

إمى لمك، نقف أصصصت مفغاغة وزااة امصصة صامناظوا واممصصات امحاصة ممزمة صتقفغم توضصغات صوم امموضوع وتنوغاا مماأغ امعام، ولمك من أام تصفغف امواثة امتغ يغقصفثا امماضى نغ امصامات امايتعاامغة امتغ ما تصتمم امتأحا متنافغ تكااا ما وقع ونغ إطاا امصاص عمى ضمان امصق نغ امعماا وعفم ااتكاص أحطاء أو اتحال قاااات تمي صصغاة اممواطنغن.

المزيد من الناظور