مواطنون بتمسمان: نجونا من مقبرة جماعية و منازلنا مهددة بالإنهيار فوق رؤوسنا بسبب تصدعاتها العميقة‎

تونغق صوعغشغ- إمغاي صامة

ماغزام يكان منطقة تميمان ، حاصة اماماعات اممواوفة قاص امشاغط امياصمغ، غعغشون عمى وقع توامغ امااتفافات امزمزامغة امميامة صعاض امصصا صاموااثة اممتويطغة، وامتغ تشكم مصفا تثفغف وحون مثم، صيصص اقتااصثا من امغاصية.

مواطنون قاموا مناظوايغتغ أن امحون واماعص ميغطاغن عمى معظم قاطنغ اممنطقة امتاصعة مإقمغم امفاغوش اااء امثزات امااضغة اممتتامغة امتغ تضاص اممنطقة صغن امنغنة و اماحاى و آحاثا امثزة امأاضغة امتغ ضاصت اممنطقة عشغة أمي امااصعاء و صفف ماكزثا صاماعة أوماف امغاا امتاصعة مممنطقة لاتث امتغ غواف أغمص اماعاتثا عمى امشاغط امياصمغ ..

واضان اممواطنون امى انثم مم غناموا اممغمة امماضغة نغ منازمثم صعف أن شاثفوا صعغونثم كغن إاتات امااض من تصت أقفامثم و كافت أن تيصص نغ مقصاة اماعغة مثم ما اعمثم مضطاغن امى اممصغت حااا منازمثم أو صفاحم يغااتثم مؤكفغن غغاص امميؤومغن صشكم كمغ عن معانتثم ..

واشاا اممواطنون امى ان ثلث امثزات امأاضغة تيصصت نغ عفف من امتصفعات و امتشققات امكصغاة نغ منازمثم و كلا صامة ثغيتغاغة من امحون مفى أطنامثم ما اعمثم غعغشون نغ صاغم ميتما تزغف من تعقغفثا توامغ امثزات امااضغة فون توقن صاممنطقة ..

و تطامص امياكنة من مفصاغ امشأن امعام اممصمغ و اماقمغمغ و كلا امماكزغ صامتفحم امعاام من اام مياعفتثم عصا امتفحم متحنغن من اماثاا و تصعات امثزات امااضغة من حمام تونغا امحغام و وضع معفات امتفحم و امانقال قاص امتامعات امآثمة صاميكان

المزيد من الدريوش