مهرجان الذاكرة المشتركة يكرم فنانين ريفيين ومغاربة ويجري مقابلة بين ضيوف المهرجان وقدماء الهلال والفتح

ناظوايغتغ: متاصعة

تصتضن مفغنة امناظوا من 11 فغيمصا اماااغ إمى غاغة 16 عشا من لات امشثا، امفواة امثانغة عشا من اممثااان امفومغ مميغنما املاكاة اممشتاكة، تصت شعاا "لاكاة امعوفة"، ويتعان ثلث امفواة تنظغم امعفغف من امأنشطة وامنقاات اممتنوعة صامإضانة معاوض امأنمام اممشااكة نغ اممياصقة.

صغث يتنطمق أنشطة اممثااان صمصااة نغ امممعص امصمفغ صغن ناغق مغاصغ، صاتغامغ، ايصانغ، مكون من ماموعة من امننانغغن وامأكافمغغن وامصقوقغغن من اممشااكغن نغ اممثااان، مع ناغق من قفماء ماعصغ مفغنة امناظوا حصوصا من ناغقغ امثمام اماغاضغ امناظواغ وناغق امنتص اماغاضغ امناظوا، ولمك غوم امإثنغن عمى امياعية امثامثة صامممعص امصمفغ ممناظوا.

صنم امانتتاص امايمغ مممثااان يغنطمق صننفق مااتشغكا نغ امغوم ننيث عمى امياعة اميافية وامنصن ولمك صننفق مااتشغكا، صغث يغتم حمامث تقفغم اماائزة امفومغة لاكاة من أام امفغقمااطغة واميمم ممنائزغن، وتكاغم عائمة امااصم مصطنى أزواغ، ويغتم حمام ثلا امصنم تكاغم امننانة اممغاصغة اماغنغة نومغفغا مصمغفغ، وتكاغم امننانة اممغاصغة ناطمة عاطن، ويغتم حمام صنم امإنتتاص تقفغم امأنمام اممشااكة ومان امتصكغم، ويغتحمم ثلا امإنتتاص صنم مويغقغ ايصانغ مغاصغ.

نغما يغعان غوم امثماثاء 12 فغيمصا عمى امياعة امعاشاة صصاصا صننفق مغاكغا، تنظغم نفوة فومغة نغ موضوع لاكاة امعوفة يغشااك نغثا أكافغمغون ومحااون من اممغاص وحاااث.

كما قامت افااة اممثااان صصاماة زغااات مممشااكغن نغ امثااان صمعغة نحصة من أصناء اممفغنة، إمى ماموعة من اممناطق صامإقمغم وصعض اممأثا امتااغحغة.

ومكم غاغة منغفة غمكن مك اماطماع عمى تناصغم امصاناما عمى موقعنا عمى:
festivalcinemanador.com

المزيد من الناظور