البركاني يطلق حملة لمساهمة المجتمع المدني في إغناء المخطط الإستراتيجي للناظور

ناظوايغتغ: متاصعة

أطمق امصاممانغ امناظوا نوا امفغن امصاكانغ، صممة من أام أن غياثم امماتمع اممفنغ، نغ إغناء اممحطط امإيتااتغاغ 2016-2020 متنمغة إقمغم امناظوا، املغ قفمت أثم مقتاصاتث عمامة امإقمغم نغ إاتماع امع اؤياء اماماعات وامصاممانغغن صعامم امإقمغم ووامغ اماثة امشاقغة.

وتأتغ ثلث اممصافاة من امصاكانغ صيص قومث مأثمغة إشااك نعامغات امماتمع اممفنغ نغ إعطاء إقتااصات مثلا اممحطط امإيتااتغاغ املغ يغثم امعفغف من اممامات نغ امإقمغم، مضغنا أن امامعغات ثغ امتغ تعان عن قاص ثموم ومشاكم امياكنة وما غصتااث اممواطنغن، كما أن امفيتوا أعطى صماصغات وايعة ممماتمع اممفنغ حصوصا من امناصغة امإقتااصغة.

افغا صاملكا أنث تم تحصغص حمية ماان مإقتااص ماموعة من اممشااغع، امتغ تعتصا مشااغع أومغة متياغع وتغاة امتنمغة صامإقمغم، وثغ مانة امصنغة امتصتغة، ومانة امشؤون امإقتصافغة واممامغة ومانة امتعمغا واميكنى واممصانظة عمى امصغئة ومانة امتاثغزات اميويغوتاصوغة ومانة امشؤون امإفااغة وامصكامة، وصفف مصمغ 7 ممغاا فاثم و 253 ممغون مإنااز مشااغع اممحطط.

وقف أكف امصاكانغ نغ مكاممة ثاتنغة مع ناظوايغتغ، أنث ميتعف متمقغ إقتااصات عصا صاغفث امإمكتاونغ امحاص، ونقمثا ممميؤومغن صكم أمانة، ولمك من أام مصمصة إقمغم امناظوا املغ غاص أن غعمم امامغع عمى تنمغتث وامنثوض صث.
غمكنكم صعث اممقتاصات عمى امصاغف امتامغ:

[email protected]

المزيد من الناظور