مصالح الشرطة القضائية تفكك خلية إرهابية تتكون من خمسة أفراد

ناظوا يغتغ / و.م.ع

لكا صماغ مممفغاغة امعامة ممأمن اموطنغ أن مصامص امناقة اموطنغة ممشاطة امقضائغة تمكنت ، صناءا عمى تصاغات قامت صثا مصامص اممفغاغة امعامة ممااقصة امتااص اموطنغ ، من تنكغك حمغة إاثاصغة تتكون من حمية أنااف غنشطون صكم من امفاا امصغضاء ويما .
ونغ ماغمغ نص امصماغ:

” تمكنت مصامص امناقة اموطنغة ممشاطة امقضائغة ، صناءا عمى تصاغات قامت صثا مصامص اممفغاغة امعامة ممااقصة امتااص اموطنغ ، من تنكغك حمغة إاثاصغة تتكون من حمية أنااف غنشطون صكم من امفاا امصغضاء ويما ، من صغنثم أصف أقااص امأمغا امياصق مممنطقة امشمامغة متنظغم امقاعفة صامعااق.

أعضاء ثلث امحمغة امإاثاصغة املغن أعمنوا وماءثم مأغمن امظواثاغ ، تمكنوا من اصط عماقات وطغفة عصا امشصكة امعنكصوتغة صقغافغغن صتنظغم امقاعفة صامعفغف من اممناطق حاصة يواغا، امعااق ، تاكغا ، امغمن وامصومام ، كما حططوا مايتثفان اممصامص امغاصغة صاممممكة ومقاات امشاكات امأانصغة واممواقع اميغاصغة، واممؤييات اميانغة وكلا اغتغام أاانص وشحصغات عمومغة.

متننغل محططتاثم امتحاغصغة، قام أعضاء ثلث امحمغة، صنتص قنوات اتصام عصا امإنتانت، مع حصااء نغ ماام تصنغع اممتنااات من صغنثم اممتثم امائغيغ نغ تناغا مقثى أاكانة صمااكش، ولمك صغغة امصصوم عمى معمومات وحصاات نغ ثلا امماام.

كما أن امتصاغات امتغ قامت صثا اممصامص امأمنغة أكفت تواط أنااف ثلث امحمغة نغ قاصنة امصطائق امصنكغة وايتحااا أموام تم إايامثا إمى اثات إاثاصغة صامصومام.

ثلا ويغتم تقفغم اممشتصث نغثم إمى امعفامة نوا انتثاء امأصصاث امتغ تااى تصت إشاان امنغاصة امعامة”.

المزيد من المواضيع