مرضى بالسرطان في الريف يلجؤون للمستشفيات الاسبانية لطلب العلاج‎

ناظوايغتغ:متاصعة

انافت امااصطة امايصانغة ممكانصة امياطان نغ ممقة امايصانغة، انثا اثزت 11 شقة افغفة مايتغعاص مؤقتا امماضى املغن غاتون من حااا اممفغنة او امصماف، متمقغ امعماا من ماض امياطان.

وكشنت امااصطة انث اغم ان اماصاصة صامياطان غشكم صفمة صامنيصة ممماغض ومإنااف عائمتث، اما ان امعاز عن افاء اممصااغن صامنيصة مملغن غعاماون حااا اوطانثم غشكم عصئا إضانغا، غاعم نغ صعض اماصغان من امميتصغم تقاغصا ممماضى وعائماتثم امتعامم مع امننقات امصاثضة ممعماا ومصااغن اماحاى.

وتونا ثلث اممؤيية شققا مناوشة ماانا ممماضى ومماانقثم املغن ما غتوناون عمى امموااف امكانغة مافاء مصااغن اماغااا، كما تقفم مثم امطعام، وتؤفغ ناتواة امماء وامكثاصاء امميتثمكة، اضانة امى تقفم ااشافات ممماضى وعائماتثم ، وتقفم صتى حفمة امتاامة ممماضى املغن غاتون من حااا امصماف، ومعظمثم من اممغاص.

“ناطمة ف ” ماغضة صامياطان من امناظوا، تيتنغف من حفمات ثلث اممنظمة منل ان اكتشن اماطصاء نغ ممغمغة اصاصتثا صياطان اماصم، صعف ان نشم اماطصاء نغ اممغاص عن تشحغص صامتثا، صغث قامت “نغ اممغاص ما تواف ميتشنغات اغفة ، وامعمااات مكمنة مانث ما غواف اثتمام صامصصة امعامة”.

وتافا اماشااة ان منطقة اماغن تعان انتشااا وايعا مماض امياطان، مايصاص غااعثا امكثغاون امى امغازات اميامة امتغ ايتعممثا اماغش امايصانغ حمام نغ عشاغنغات امقاص امماضغ، صغث اغم امماثوفات امتغ تقوم صثا وزااة امصصة متونغا امعمااات اما انثا تصقى غغا كانغة صغي ما غؤكفث امماضى.

المزيد من الناظور