مدير الإستعلامات بالمغرب والوالي مدير الهجرة ومراقبة الحدود في زيارة عاجلة للناظور

ناظوايغتغ: ا.ز – م.ع

كشنت مصافا حاصة مناظوايغتغ، أن مانة من ميؤومغن انغعة امميتوى، قامت أوم أمي امحمغي 19 أكتوصا اماااغ، صزغااة تنقفغة مماموعة من نقط امعصوا امائغيغة عمى ميتوى إقمغمغ امناظوا وامفاغوش، ولمك نغ إطاا امإطماع عمى امتاتغصات امأمنغة امتغ من شأنثا امصف من ايتنصام ظاثاة امثااة غغا امنظامغة صاممنطقة.

امونف املغ قفم إمى امناظوا تاأيث، اموامغ اممكمن صامثااة صوزااة امفاحمغة، حامف امزاوامغ، واممفغا امعام ممإيتعمامات امعامة، واناام عيكاغ، عماوة عمى شحصغات إفااغة ثامة تمثم عمامة امناظوا، وكصاا امميؤومغن امأمنغغن صامإقمغم.

وأضان اممصفا، أن امونف زاا مغناء اممياناغن صصنغ انصاا، واممعصا امصفوفغ صاص ممغمغة، وصعض نقاط مااقصة امميامك امصصاغة صإقمغم امفاغوش ( أمااو تزاغغن أوماف أمغاا اتاوكوت)، نغ لات اماومة منقط امعصوا.

وتافا امإشااة إمى أن امناظوا أضصى نقطة عصوا مممثاااغن غغا امنظامغغن، صامتيمم عصا يواصمث، نصو اواوصا مصاشاة أو إمى ممغمغة اممصتمة، صاماغم من امماثوفات اممكثنة امأمنغة مناممة انتشاا امظاثاة ما أمكن.

أنصاء أحاى تتصفث عن قاص قفوم زغااة أحاى مونف مثغم مممنطقة نغ إطاا تني امماثوفات امياعغة ممصف من أنشطة أصاطاة امإتااا صامصشا وشصكات تنظغم امثااة غغا امنظامغة مصمغا وفومغا.

المزيد من الناظور