لقاء كبير بإندهوفن الهولندية من أجل مشاريع تنموية بقرية إغريبن في تمسمان

مااف أعااص

إاتمع عفف من أنااف اماامغة اممنصفاغن من قاغة إغاغصن امتاصعة ماماعة تميمان صاقمغم امفاغوش ، اممقغمغن صامفوم اماواوصغة نغ مفغنة إنفثونن صثومنفا امأيصوع امماضغ ، نغ مقاء مطوم ممناقشة يصم اممياثمة نغ إنااز عفف من اممشااغع اممتعمقة صامصنغة امتصتغة امتغ تصتااثا امياكنة اممصمغة .

وااء ثلا اممقاء املغ تم إقتااصث من طان عفف من امطاقات امشاصة اممتواافة صأواوصا امااغصة نغ امعمم عمى امع شمم أصناء امقاغة نغ اممثاا من أام اممياثمة كم من موقعث عمى نك امعزمة عن ياكنة قاغتثم من حمام فعم عفف من اممصافاات واممشااغع امثافنة امى تصيغن ميتوى عغش امياكنة .

وااى حمام ثلا اممقاء امتفاوم نغ مشاوع إعافة صناء مياف امقاغة ، صغث تم امإيتماع امى كم آااء امصاضاغن من أصناء امقاغة نغ اممثاا وإيتقا امامع عمى فعم ثلث اممصافاة من حمام مياثمات مافغة وعغنغة يتواث مامعغة نوا امثفى مثفم وصناء مياف إغاصن امتغ تم تأيغيثا مثلا امغاض نغ اممغاص .

وإيتصين امغع امصاضاغن من أصناء امقاغة نغ فوم اممثاا مثم ثلث اممقاءات امتغ تتاك أثاا إغااصغا إن عمى امميتوى امشحصغ من حمام تعزغز اماواصط امانيانغة صغن أنااف امصمفة امواصفة وتعزغز امإاتصاط صموطنثم امأصمغ أوعمى امميتوى اماماعغ من حمام اممياثمة نغ إنااز مشااغع تنموغة غيتنغف منثا ياكنة امقاغة .

المزيد من المواضيع