في جماعة أركمان: حتى احتلال البحر ممكن

اواف امغمغظ:

صتى نكون منطقغغن، ما فاعغ من اثتنا إمى كتاصة يطوا تصغن مماأغ امعام صغثغات اصتمام امصصا من طان أصف اممواطنغن اممحضامغن صغن اممغاص وصفوفث اموثمغة، صم ينتاك مث امتعمغق عمى امصوا منتوصا. وصما أن قضغة اصتمام امممك امعام ثغ قضغة يغايغة وأحماقغة، نما تصتاا إمى صوا وما إمى مقامات، مان امااائف وامامعغات امتغ تثتم صامصغئة صشكم حاص، قف صانت ما كانت تممكث من مفاف نغ كتاصة امشكاغات واممقامات اماصتاااغة صوم ظاثاة اصتمام امممك امعام، صيص شكم ونوع اماصتمام.

إن امنوضى امصقغقغة امتغ تعغق امامغة اممفن وامقاى اميغاصغة، وغغاثا من امتامعات اميكانغة، صاممغاص ثو لمك امايتثتاا املغ تعمم صث امماامي اماماعغة وامصمفغات واممقاطعات نغ تيغغا شؤون اماحتصاص امتااصغ امتاصع مثا، اومة صغغاة نغ فثامغز اممصاكم عمى احتمان أموانثا، أمآمان امممنات اماامفة امتغ تشكوا اميمطات اممحتصة، من ظاثاة اصتمام امممك امعام من طان تمك اممصامص، صصنتثا طانا ائغيا، أو ميؤومة عن تنوغتث أو امتغاضغ عن تصمم امميؤومغة، وقطع امطاغق أمام أصاطاة امعقاا املغن غيتغمون ثشاشة صعض امإفااات اممصمغة، مميطو عمى امأماكن امعمومغة.

مكن اماحتمان امممصوظ ثنا نغ اماعة أاكمان، ناصتمام امممك امعام من أزقة وشوااع، وأااضغ محزنغة، أو تاصعة ممصمصة ما، تم اماكتناء منثا، وقف تم امانتقام إمى اصتمام امصصا واعمث مياصة مائغة صصاغة تاصع مممكغة اممصتمغن، كما نعم صاصص أصف امنغمات امناحاة صصغ امنغمات صشاطئ أاكمان (أنظا امصوا).

من اثتنا وقصف تقصغ امصقائق صوم امميطاة امتغ اتصعثا لمك امشحص نغ اصتمام امصصا، صفوانا انتقمنا إمى عغن اممكان، وافنا نغ امصقغقة ان امعفغف من امقنوات امتمنزغة اممغاصغة و امأاوصغة زاات اممكان، وامعفغف من امامعغات امصغئغة، توانفت إمى ثناك منل امينة امماضغة. مكن مصف امآن مغي ثنامك أغ ينف قانونغ اعتمف عمغث صاصص امنغما، مغقوم صاصتمام امصصا، وعممنا من مصافا ميؤومة، قمنا صزغااتثا، صأن اميمطة اممصمغة قامت صتوقغن امأشغام امتغ غصاشاثا اممعنغ صامأما وأايمت تقاغاا صوم امقضغة إمى امعمامة.

وقف انتقمنا أغضا إمى اصفى امامعغات اممصمغة، قصف أحل اماأغ نغ امقضغة، اعتصاوثا من اثتثم، ميأمة عافغة ان غتم اصتمام امممك امعام، وامصصا أغضا، مان اماثة امميؤومة اممنتحصة نغ حصا كان، حصوصا وأن اميكان كانوا غنتظاون عمى عكي ما غصفث امآن، من اميمطات وامميؤومغن امشاوع نغ ثفم تمك امنغمات امتغ صنغت صطاغقة عشوائغة، وصفون احص قانونغة تعطغثم امصق ممصناء عمى ضنة امصصا املغ تعتصا ممكا عمومغا نغ عثف كان نغث امإفااة صامناظوا تعغش نوع من اميغصة، نغما غحص امعقاا، وتصعاتث امقانونغة. وقف يصق ممعفغف من اممنضمات امفومغة أن صثت صااما عصا امعفغف من امقنوات امتمنزغة صوم ضموع صعض مامكغ تمك امنغمات نغ عممغات تثاغص امصشا واممحفاات مصاشاة منثا إمى ايصانغا، مكن عوض اتحال امإاااءات اممازمة من طان امفومة ممصااصة ثلث امظواثا امحطغاة امتغ تشوث صواة اممغاص، غتم امزا صاؤياء تمك اممنظمات وامامعغات نغ اميان، إل كان آحاثا مصاكمة اممناضم امصقوقغ شكغص امحغااغ

المزيد من المواضيع