فضاء التزحلق.. متنفس جديد يستقطب الأطفال والشباب إلى كورنيش الناظور

ناظوايغتغ: شغماء ن – صمزة ص

تصاوم وكامة تثغئة موقع صصغاة مااتشغكا، غوما صعف آحا تمصغة اصتغااات محتمن امنئات امماتمعغة، من أام تصوغم كوانغش اممفغنة واممواقع اممتصمة صث إمى نضاء منتوص مممااية محتمنة امأنشطة اماقتصافغة، اميغاصغة، وامتانغثغة، ولمك من حمام ماموعة من اممشااغع اممتنوعة أصصصت تثصت مفى اصتغاا امياكنة مثا صعفما قضت ينوات صفون متننيات تمكنثا من صقم اممواثص وتناغا امطاقات وامتاوغص عن امنني.

نصعف تثغئتثا ممكوانغش وتصوغمث إمى تصنة ننغة ومعمااغة تمصغ امغع اماصتغااات، حصصت اموكامة ازء حاصا من امموقع منائفة امنئات امعماغة من 8 ينوات نما نوق، ولمك عن طاغق إصفاث نضاء حاص صامتزصمق عمى امموص منائفة عشاق ثلا امنوع من اماغاضة.

ونغ ثلا امإطاا، أكف ماموعة من امشصاص وامأطنام ممن ايتاوصتثم “ناظوايغتغ”، أن امنضاء غعتصا قغمة مضانة ممكوانغش من شأنث أن غنمغ امقفاات املثنغة وامصفنغة ممناشئة وغياثم نغ إصعافثم عن طاغق امانصاان، مؤكفغن أن اممكان صصااة إمى تنظغم أكثا تانصا مكم ما من شأنث أن غنيف أثفان اممكان او غتيصص نغ صوافث منائفة امميتنغفغن.

وطامص امميتنغفون من ثلا اممانق امافغف، وكامة مااتشغكا صتونغا ااام امأمن امحاص من أام منع صعض امتصانات امتغ من شأنثا أن تتيصص نغ إصفاث امضاا صامنضاء، وكلا صتصفغف أوقات معغنة ممحتمن امنئات تانصا موقوع اصتكاكات صغن امأطنام وامشصاص.

المزيد من الناظور