فتح أظرفة الاستفادة من محلات الشطر الثاني للمركب التجاري بالناظور

ناظوايغتغ: إمغاي صامة

اصتضنت قاعة امااتماعات صصمفغة امناظوا، صصاص غوم امثماثاء 27 من امشثا اماااغ نتص امأظانة اممتعمق صامإيتنافة وايتغمام تنوغت صق كااء مصمات امشطا امثانغ من امماكص امتاااغ امصمفغ، وقف يثات مانة محتصة عمى نتص أظانة وطمصات امإيتنافة من ثلث اممصمات امتاااغة.

وصيص معمومات صصمت عمغثا ناظوايغتغ، نإن اممامي امصمفغ تمقى 556 طمص، نغ صغن أن عفف اممصمات امتاااغة امتغ يغتم ايتغمامثا ثغ 75 مصما من اممصمات امتغ غشممثا امشطا امثانغ من امماكص امتاااغ امصمفغ اممتكون من 150 مصما ماقمة من 1 إمى 150 ولمك صعفما تم تنوغت 75 مصما حمام امعممغة امأومى.

وقف وضعت امصمفغة نغ فنتا امتصممات اممتعمق صكغنغة ايتغمام وتنوغت صق كااء مصمات امشطا امثانغ من امماكص امتاااغ امصمفغ عفة شاوط ن صغنثا ، اغفاع اممشااك مطمص امعاوض ضمانة مؤقتة مفى صنفوق امحازن اماقمغمغ او ضمانة صنكغة تعافم 10 أمان فاثم عمى أن تااع نقط مملغن مم غاي عمغثم امعاض صعف أنتثاء ثلث امعممغة، وصامنيصة ممميتنغفغن من تااع مثم اما صعف اتمام كم امااائات، وكم من تحمى عن امعاض صعف أن ياا عمغث، من تااع مث امضمانة.

وقف عممت ناظوايغتغ، أن ماموعة من امأشحاص وضعوا عفة طمصات عاوض، صغث ثناك من قام صوضع أزغف من 10 طمصات مإيتغمام اممصمات امتاااغة نغ امشطا امثانغ.

المزيد من الناظور