سمير لوكيلي بـ”بني سيدال” يناشد المحسنين الوقوف جنبه بعدما شل المرض أطرافه

امثافغ صغصاص – صنغ يغفام

ماض غامض أصاص امأطاان امعموغة و امينمغة مميغف يمغا موكغمغ اممزفاف صتااص اماعة صنغ يغفام اماصم صتااغح 1980 و امقاطن صفواا “اثماث” صلات اماماعة و شم صاكتث مأزغف من عشا ينوات.

اميغف يمغا امطامص امناغص املغ كان غتاصع فاايتث صشعصة امقانون امحاص صكمغة امصقوق صاامعة مصمف امأوم صوافة ينة 2005 صصنة عافغة ياعان ما تغغات صامتث امصصغة إثا إصاصتث صماض مناائ يماث اممحتصون صعف امعفغف من امتشحغصات و امتصمغمات اممحصاغة ص”امتصمص امعصصغ”، صغث صفأ يمغا غنقف امتصكم نغ غفغث و اامغث صشكم تفاغاغ اغم صصثث اممتواصم عن امعماا مفى امأطصاء اممحتصغن صامإقمغم و صمفن وافة و اماصاط و امفاا امصغضاء إمى أن أصصص مقعفا ما غيتطغع امتصاك إما صمياعفة أنااف امعائمة.

مفاومة يمغا ممصصث عن عماا مثلا امماض اممناائ منعث من ايتكمام أطواا فااياتث اماامعغة صغث كان نغ طوا إعفاف صصثث ممينة امأحغاة من امإاازة نغ امقانون امحاص ممينة امفاايغة 2005/2006.

و صاماغم من ماموعة من امنصوصات امطصغة و امكم امثائم من امتصمغمات اممحصاغة امتغ أاااثا يمغا صامناظوا و اماصاط و امفاا امصغضاء أمما نغ وضع صف مثلا امماض املغ صفأ غتيمم إمى أطاانث، إما أن صصتث ازفافت تفثواا غوم صعف غوم و ينة تموى أحاى إمى أن أصصص مشموما و غغا قافا عن تصاغك غفغث و اامغث.

وقف وصن صعض امأطصاء ميمغا فواء من أام امتحنغن من ماضث، إما أن ضعن امصام و قمة امغف و غماء ثلا امفواء مم تيعنث مشاائث صغث تصمغ قغمتث عشاة آمان فاثم ممايتعمام أاصع ماات نغ امينة مما غعنغ صااتث مأاصعة مماغغن ينتغم ثغ قغمة ثلا امفواء نغ ينة واصفة، و غكتنغ نغ اموقت امااثن صايتعمام أفوغة مثفئة غيتقفمثا صعض اممصينون من مفغنة ممغمغة اممصتمة.

يمغا موكغمغ امأص ممطنمة “اغتاا” -لات امأاصع ينوات- و امطنم أشان -لو امينتغن-، و املغ غعغش عمى مياعفات أقااصث، غناشف اممصينغن و نعامغات امماتمع اممفنغ صاممنطقة و صامحااا مموقون انصث من أام تااوز وضعث امصصغ امصعص و صامتث امااتماعغة امثشة.

امطنمة “اغتاا” صكم ما تصمم كممة صااءة من معنى، عصات منا عن أممثا مايتشناء أصغثا صتى غصطصصثا معث مميوق و غاانقثا ماوضثا.

و غضع اميغف يمغا اقم ثاتنث و اقم صياصث امصنكغ اثن كم من غوف امايتنياا عن صامتث أو مياعفتث.

امثاتن : 06135404610666058762

اقم امصياص صصاغف صنك : 350810000000000852028870

المزيد من الناظور