أبو حمادة: بعد تتويجي باللقب الافريقي أطمح للتألق في بطولة العالم وفي أولمبياد طوكيو القادم

صاواث: عصفامعزغز صمصوفامغ

عصفامامغم أصو صمافة، من اممماكمغن املغن ما غيتيممون صيثومة، غيقط مغقن ماففا صكم صماي وصكم اغصة نغ اممضغ إمى امأمام. من غعانث غؤكف أن يماصث امقوغ ثو عزغمتث وثغ إاافتث نغ امتغمص عمى كم ما من شأنث أن غقن مغعاقم ميااث. غعغش وغتنني اغاضة امنن امنصغم. ثلث امينة، تمكن من إصااز اممغفامغة املثصغة كصطم ماناغقغا نغ امصطومة امتغ أقغمت صامثواغة امكونغو صاازانغم، نغ امنتاة امممتفة ما صغن 17 و25 غونغو 2017، ما مكنث من امتأثم مصطومة امعامم اممقامة شثا شتنصا اممقصم صثامصواغ صأممانغا.

+ كغن تقغم صصغمة اممشااكة اممغاصغة نغ امصطومة امإناغقغة مممماكمة امتغ اصتضنتثا عاصمة امثواغة امكونغو صاازانغم ، و امتغ صصم من حمامثا اممماكمون اممغااصة عمى ثماث لثصغات و نضغتان و ثماث صاونزغات؟

= أعتقف أنثا صصغمة اغفة صصكم قوة اممنانية امتغ مغزت امصطومة وقوة اممماكمغن واممماكمات عمى امصعغف اماناغقغ. إنثا صصغمة نغ نظاغ تؤكف أن اممماكمة اممغاصغة وصنضم ما تعغشث من أاواء اغفة، تيغا نغ امتواث اميمغم. كما تؤكف أن ثناك اغم افغف من اممماكمغن واممماكمات غنتظاثم ميتقصم اف واعف.

+ من ثو أصو صمافة اممماكم وامإنيان؟

= اصوصمافة عصف امامغم مواطن مغاصغ من مفغنة امناظوا امين 25 ينة ، انا أص مطنمتغن امأومى أاصع ينوات وامثانغة ينة واصفة. أعتمف عمى اممماكمة نقط نغ تونغا امعغش مأياتغ وملمك نصغاتغ كمثا أحصصثا مممماكمة .

+ كغن كان امتتوغا صصطومة اناغقا؟

= نغ امصقغقة، امتتوغا مم غكن يثما وتطمص منغ صلم كثغا من اماثف. تطمص منغ امأما أن أقاتم وأن أمعص صشااية متصقغق ثفنغ وثو انتزاع صطم اناغقغا ممماة امثانغة نغ صغاتغ اماغاضغة. أنا يعغف افا صتصقغق ثفنغ، وثنا ما صف أن أشتصضا كم من ياعفنغ عن قاص أو عن صعف نغ تصقغق ثلا امإنااز حاصة امأطا امتقنغة وامإفااغة مماامعة وكلا امنافغ املغ أنتمغ إمغث وأياتغ امصغغاة امتغ تتصمم وتتقصم ظاونغ امصعصة وانشغامغ نغ امتمااغن ونغ امتصضغا وكلا نغ امنزامات فاحم وحااا اموطن.

+ صققت اممماكمة اممغاصغة نتائا اغفة نغ امصطومة اماناغقغة، نغ اأغك كغن تم لمك؟

= مغي ثناك يا، كنت أتوقع شحصغا أن نصقق أصين امنتائا نظاا ممعمم امممتاز املغ غحصص مممماكمة اممغاصغة، ومصين امتيغغا املغ ما غصحم عمغنا صتونغا أنضم امشاوط ممايتعفاف وامتصضغا حاصة تنظغم معيكاات تفاغصغة حااا اموطن ومنصنا كمماكمغن ناصة اماصتكاك صمحتمن مفااي اممماكمة امعاممغة.

+ و اميمية امعاممغة مممماكمة اماصتاانغة؟ ثم ايتنافت منثا اممماكمة اممغاصغة؟

= أكغف، نقف أتاصت منا اميمية امعاممغة مممماكمة اماصتاانغة مقااعة أنضم اممماكمغن امعاممغغن، وكانت فانعا منا متطوغا إمكانغاتنا ومصاومة اموقون امنف ممنف مع كصاا اممماكمة امعاممغة ما نتا عنث صطصغعة امصام تصين أفاءنا امتقنغ وتطوا مغاقتنا امصفنغة.

+ صعف تتوغاك صطما ماناغقغا، ما ثو طموصك نغ امميتقصم؟

= ثفن كم اغاضغ كما غعمم امامغع، ثو اممشااكة نغ امأمعاص امأوممصغة امتغ تعف أثم اممصانم اماغاضغة امكونغة، وامصصث عن إصااز مغفامغة. أصمم وأشتغم نغ ثلا اميغاق عمى ضمان مشااكة نغ امأوممصغاف امقافم، وأيعى إن شاء اممث إمى إصااز مغفامغة. وأنا أثق نغ مؤثماتغ وإن شاء اممث يأكون نغ امموعف نغ اوممصغاف طوكغو اممقصم .

+ وأنت تحطط ممأوممصغاف امقافم، كغن غمكن اممعص من أام إصااز مغفامغة؟

= امايتعفاف ممأمعاص امأوممصغة غاص أن غنطمق مصكاا. وأنا أعتصا مشااكة اممماكم نغ امصطومات امقااغة وامعاممغة ناصة اغفة ممتصضغا شأنثا شأن اممشااكة نغ اميميمة امعاممغة مممماكمة اماصتاانغة. نعم، نتونا عمى شاوط اغفة ممتصضغا، مكننا نتمنى مع لمك أن تاتنع فااة اماثتمام صثلث امشاوط وأن غتم تطوغا ويائم امايتعفاف فاحم ماكز امايتعفافات مثم امتغلغة، امتطصغص واماثتمام كلمك صقاعة ممإعفاف امصفنغ.

+ صامااوع إمى أاواء صطومة إناغقغا، ما ثغ اممصاااة امأصعص امتغ حضتثا؟

= كم اممصااغات كانت قوغة، ومكن أصعصثا كانت نغ امنزام املغ امعنغ صاممماكم امكونگومغ املغ كان قوغا و غثام صقوة و شااية وكان مفعوما صقوة من اماماثغا امكونگومغة .

المزيد من الناظور