تفكيك شبكة متخصصة في النصب والاحتيال الالكتروني باستعمال الحسابات البنكية للغير بمليلية

ناظوايغتغ: متاصعة

نتصت امشاطة اموطنغة صممغمغة، تصقغقا مع شصكة إااامغة منظمة، تواط أناافثا نغ اماصتغام عمى امعفغف ن امضصاغا عن طاغق امانتانت.

وكشنت مصافا مصمغة، أن امشصكة كانت تقوم صصغف ضصاغاثا عصا امانتانت، وقف مكنت تصقغقات امشاطة من توقغن 5 مشتصث نغثم صممغمغة اممصتمة.

وما غزام امتصقغق منتوصا صعف تصفغف شحصغن آحاغن غشتصث تواطثم مع امشصكة، نغما كشنت امصافا ننيثا، أن امأاصاص امتغ انتثا امعصاصة صطاق غغا مشاوعة قفات صـ 10 آمان أواوا.

وامطاغقة امميتحفمة من طان امشصكة، تُعان امتصغف اماصتغامغ، وثغ تقنغة ممااائم امإمكتاونغة تعتمف عمى امحفاع وامإايام اماماعغ مماتصامات، متنكاغن كشاكات أو صنوك أو مؤييات لات مكانة معتان صثا، من أام امصصوم عمى امصغانات امشحصغة وصغانات اعتماف اموصوم إمى اممعمومات اممامغة ممضصاغا.

وامموقونغن، صيص امشاطة، غعممون مصامص منظمة إااامغة، صغث تم تانغفثم من أام ايتعمام اممعمومات اممامغة ممضصاغا وامتصان نغثا وكأنثم أصصاصثا، صغث قاموا صتصوغم مصامغ ثامة إمى صياصات أحاى نغ امحااا.

وقف صفأ امتصقغق مع امشصكة، من طان امشاطة اموطنغة نغ صمف امومغف، صعفما صففت وصفة امااائم اماقتصافغة واممامغة معمومات ميتعممغ اممعمومات امصنكغة ممضصاغا، مغتم امصاتثا عمى شاطة ممغمغة امتغ قامت صإمقاء امقصض عمى اممشتصث نغثم.

المزيد من المواضيع