تفاصيل جديدة.. طالبات يحملن سائق الحافلة القادمة من الحسيمة مسؤولية حادثة السير

ناظوايغتغ: صفا امفغن أصعغا

كشن طمصة ممن تعاضوا مصافثة اميغا صصغصة امغوم امتغ شثفثا مصغط امكمغة اممتعففة امتحصصات نغ امغوم امأوم من إاااء امإمتصانات امحاغنغة، عن تناصغم افغفة، تصمم امميؤومغة امكاممة ممتصافم “امماعص” إمى يائق امصانمة امقافمة من امصيغمة، مشغاغن إمى أن عفم اصتاامث مقانون اميغا كاف أن غؤفغ إمى كااثة موما امأمطان امإمثغة.

وصيص ما قامتث إصفى امطامصات امتغ أصغصت حمام امصافث صكيا عمى ميتوى امغف وامنك امينمغ، نإنثا عاشت مصظة عمى شاكمة أنمام “اماعص” صامنظا إمى امياعة امتغ كان غيغا صثا يائق صانمة امطمصة امقافمغن من امصيغمة مصظتثا، مع عفم انتصاثث ممصانمة امتاصعة مشاكة امنقم امصضاغ صامناظوا أفى إمى اصطفام مصاشا أينا عنث صامة من اماعص وامحون نغ صنون امطمصة صيصص امصصغمة امكصغاة نغ امإصاصات اممتناوتة امحطواة.

ونغ يغاق متصم، يصق أن أشاا يائق صانمة امنقم امصضاغ إمى أن ان طمصة كانوا عمى متن امصانمة امقافمة من امصيغمة، أكفوا مث أن اميائق كان غيغا صياعة مناطة منل انطماق اماصمة، مؤكفغن ان لمك اااع إمى اغصتث نغ اموصوم إمى امكمغة نغ اموقت اممصففة متنافغ امتأحا عن موعف امامتصان.

صامإضانة إمى لمك نإن أزغف من 13 طامص وطامصة كانوا عمى متن امصانمة امقافمة من امصيغمة أصغصوا صااوص متناوتة تمقوا عمى اثاثا امعماا صامميتشنى، نغ وقت أكف نغث مصفا طصغ أن امغع امطمصة صامتثم ميتقاة وما تفعو ممقمق.

وحمنت امصافثة أضاااا مافغة ايغمة عمى ميتوى ثغكم امصانمتغن، ولمك نتغاة مقوة اماصطفام. كما تم نتص تصقغق من طان امفاك امممكغ، من أام تصفغف امميؤومغات، كما طامص اممتضااون من امصافث إفااة امكمغة اممتعففة امحصصات، صتعوغضثم صصص امامتصان امتغ ناتتثم صيصص امصافثة.

المزيد من الناظور