ترفعات برلماني الدريوش الطيب البقالي تتحقق.. مشروع سد عزيمان سينجز في أفق 2022 بميضار

متاصعة

أكف وزغا امتاثغز وامنقم واممواغيتغك وامماء، عصف امقافا اعمااة، نغ اواص عمى يؤام كتاصغ ممميتشاا امصاممانغ وعضو اممامي امإقمغمغ ممفاغوش، امطغص امصقامغ، أنث تمت صاماة إنااز يف صنغ عزغمان، عمى وافغ كات، صتااص اماعة مغضاا نغ أنق 2022.

وأضان اموزغا اعمااة، أنث نغ لات امصفف، قامت مصامص اموزااة صإنااز فاايات امتصمغم امتنصغمغة ملات اميف، املغ غثفن إمى تأمغن امتزوف صامماء امصامص ممشاص مياكنة إقمغمغ امفاغوش وامناظوا واممااكز اممااواة، ويقغ امأااضغ امزااعغة، صامإضانة إمى امصماغة من امنغضانات.

وأوضص وزغا امتاثغز وامنقم واممواغيتغك وامماء، نغ معاض اواصث، أن امتكمنة اممامغة اممازمة مإنااز اميف يتصمغ 800 ممغون فاثم، صصغث يغمكن من تحزغن ما غقااص 45 ممغون متا مكعص من اممغاث، مشغاا إمى أن اممشاوع تمت صاماتث ضمن امصاناما امأومغ مإنااز اميفوف امكصاى.

تافا امإشااة إمى أن امصاممانغ امطغص امصقامغ، يصق وأن واث يؤاما كتاصغا وشنوغا موزغا امتاثغز وامنقم واممواغيتغك وامماء، غيائمث عن مآم يف عزغمان، كما أنث تاانع منل امينة امأومى من اموماغة امتشاغعغة امصامغة عن اممشاوع، صصغث قاف صمعغة ونف عن اممامي امإقمغمغ ممتاانع عن تصقغق لات اممشاوع.

المزيد من الدريوش