تردي الأوضاع والبنى التحتية ومشاكل السكان ببني طيب يضع ألف علامة استفهام حول تدبير المجلس البلدي‎

ناظوايغتغ | عزغز امواتغ

تعغش مفغنة اصن طغص صامة من امنوضى وامعشوائغة نغ صنغاتثا امتصتغة منل يت ينوات من وماغة اممامي امصمفغ املغ مم غيتطع أن غحمص ياكنة اممفغنة من مشاكمثا وغحمق صنغة تصتغة قوغة تاقى إمى امميتوى اممطموص.

ونغ ثلا امصفف اشتكى مواطن كان غممك صانوتا تاااغا مما مصق صث من ظمم وصكاة صعفما تم ثفم صانوتث ومن ثمة ثفم مواف ازقث اموصغف املغ كان غعغم صث أياة مكونة من 8 أشحاص، وطامص اممواطن امضصغة صامإغقان نواا عن عممغة ثفم صانوتث املغ اشتغم نغث مفة ينوات عفغفة اانضا ما تمقاث من وعف صنقم صانونتث إمى مكان آحا.

ونغ نني اميغاق اشتكى عفف من ضصاغا امتيغغا امناشم مممامي امصمفغ امياصق مطامصغن مما مصق صثم من أضااا ممقغن امميؤومغة عمى امميؤومغن املغن مم غقفموا شغئا غحفم مصامص امعامة.

وتعان اممفغنة اغضا انتشااا مثوما نغ امازصام وامنقاغات إضانة إمى تافغ امطاقات واثتاائثا صغث غيتصغم نغ صعضثا امماوا ناثغك عن ايتعمامثا من طان امعاصات.

ثلث مشاكم وأحاى تتافى نغثا اممفغنة امتغ عانت تاااعا مثوما ني صنغاتثا امتصتغة وتناقم كصغا ممشاكم أثمثا مما غتطمص امتفحم امعاام مإصماص ما غمكن إصماصث مفى مامي افغف غااعغ حصوصغات اممفغنة ومتطمصات ياكنتثا.

المزيد من الدريوش