بلدية الناظور تعيش البلوكاج.. رؤساء المصالح تالفين وأعضاء المجلس الجديد شادين الأرض

ناظوايغتغ: مثفغ عزاوغ

عممت "ناظوايغتغ" من مصفا مطمع، ان اقيام اممامي اماماعغ ممناظوا تعغش عمى وقع صموكاا صقغقغ منل انتحاص اممامي اماماعغ امافغف، ال تعانغ أغمص امماانق من امشمم امتام صيصص نوضى امتيغغا وعفم ضصط امعمم من طان اممامي امقفغم.

وصيص اممصفا ننيث، نإن اموضع أصصص كااثغا صاماعة امناظوا، كاشنا احتناء ماموعة من اميامات امتغ مم غعف مثا اثا، عماوة عمى أن اؤياء اممصامص وامموظنغن أصصصوا غاثمون امكثغا من امأموا، مكونثم غغا مطمعغن عمى ما كان غصفث فاحم اممامي منل انتحاصث صايم ايتصقاقات شتنصا 2015.

وأصاز مصفا "ناظوايغغ"، صفوث ماموعة من امتصافمات صغن موظنغن اماماعة وامأعضاء امافف مممامي صيصص عفم تونا اممعمومات مفغثم، ما تيصص نغ اشعام أاواء امتوتا امتغ أضصت تيمو صشكم وايع فاحم اممامي اماماعغ.

وايتغاص مصفانا، احتغاا امائغي امافغف وصقغة أعضاء مكتصث اممنتحصغن، اميكوت وعفم امكشن عن امنضائص اممواوفة صامصمفغة، ال عوض نضص امنياف امميتشاغ املغ كانت تعغشة اماماعة، نضموا وضع اغافغثم مع ماموعة ما تزام تاصعة مممامي امياصق، وتعمم معثا فون تصنظ، ما غاعم امعفغف من عمامات امإيتنثام تطاص صوم نواغا اممامي امافغف.

ومم غظثا اممامي امصامغ اممنتحص قصم عشاغن غوما اغ صافاة، نغ وقت مم تحاا نغث امماموعة امميغاة مشؤون اماماعة صأغ تصاغص ومم تكشن عن حطتثا امايتعاامغة مإحااا مفغنة امناظوا من اممشاكم امتغ تعانغ منثا، ال عوض موااثة اممنيفغن فاحم اممامي تاكوا اؤياء اممصامص عمى صف قوم اممصفا امملكوا "تامنغن..أما امأعضاء شفوا امأاض".

المزيد من الناظور