بعد أن وضع قطار استقلالية القضاء على السكة.. تنقيل وكيل الملك بابتدائية الدريوش إلى ابتدائية الناظور

ناظوايغتغ :

كشنت امصاكة امانتقامغة امحاصة صعفف من امميؤومغن امقضائغغن، وامتغ أعطى صاصص امامامة امممك مصمف اميافي، ائغي اممامي امأعمى مميمطة امقضائغة، امغوم امامعة 23 غومغوز اماااغ، موانقتث عمغثا، عن تنقغم وكغم امممك مفى اممصكمة اماصتفائغة صامفاغوش، امأيتال صمغف اماصاوغ، صوص اممصكمة اماصتفائغة ممناظوا، مشغم نني اممنصص.

وكان امأيتال اماصاوغ، اممشثوف مث صامنزاثة وامصاامة وتكوغنث امعامغ، أوم وكغم ممممك غعغن عمى اأي اممصكمة امإصتفائغة ممفاغوش، صغث كان مث امنضم نغ وضع قطاا ايتقمامغة امقضاء عمى يكتث صلات اممصكمة امنتغة، ومعص فواا اغافغا نغ اعم امقضاء نغ حفمة اممواطنغن، وصاصث امشفغف عمى اصتاام امقانون وتطصغقث، وتنزغم مضامغن ايتقمامغة امقضاء وامصكامة نغ امتيغغا وامتفصغا.

كما كان مث امنضم نغ تصيغن ظاون ايتقصام اممتقاضغن وامماتنقغن وامياعة نغ تقفغم امحفمات، وامتواصم مع اممتقاضغن، وإحصاا اممشتكغن صمآم امقاااات اممتحلة نغ قضاغاثم، وصماغة امصقوق وامصاغات من حمام امصاص عمى تاشغف ايتعمام امآمغات امقانونغة امماية أو اممقغفة ممصاغات.

كما ياثم امأيتال اماصاوغ، وثو يمغم اصام منطقة تغزغ ويمغ، نغ امقضاء عمى ازء كصغا من امنياف امإفااغ واممصيوصغة وامزصونغة، املغ كان غنحا لات اممؤيية امقضائغة، صغث تمكن من إغفاع عفف من اميماياة وامويطاء اميان صعف إغقاعثم متمصيغن نغ عفف من امقضاغا وامممنات، نثغك عن ضاصث صغف من صفغف عمى ام اممصامغن عمى لات امنغاصة امعامة، واممتواطغن نغ محتمن امممنات امإااامغة.

ونزم قااا امموانقة عمى تنقغم امأيتال صمغف اماصاوغ مشغم منصص وكغم امممك صاصتفائغة امناظوا، كامصاعقة عمى عفف من أطا وموظنغ لات اممصكمة، وكلا اممواطنغن وامناعمغن اممصمغغن صإقمغم امفاغوش، ولمك مما مميوث نغ اماام من نقاء امغف وصين امأحماق وامنزاثة وامايتقامة.

المزيد من الدريوش