بالصور.. أجبان فاسدة تغزو المحلات التجارية بمدينة إمزورن‎

حامف امزغتونغ

أكف أصف اممواطنغن امقاطنغن نغ مفغنة امصيغمة ممموقع أنث تنااأ عنفما نتص اصنث ( غوين ) قطعة “اصن” ووافثا متعننة وغغا صامصة ممايتثماك، كما أنثا تظثا عمغثا صقعة يوفاء غاثم نوعثا، موضصا أنث قام صعفثا مصاشاة صصاز كم امعمصة امتغ اتضص أن كم قطعثا متعننة وتشمئز منثا امنني مفااة امتقزز.

وغاوغ اممصفا نغ اتصام ص”أمتصاغي” أنث قام صاقتناء عمصة “اماصن” صامإضانة مأغااض أحاى من متاا صإمزوان، مضغنا أن تااغح امصماصغة اممؤشا حمن امعمصة غنغف مصماصغة ايتثماكثا مغاغة غوم 7 /9 / 2016.

وتطاص أكثا من عمامة ايتنثام عن مصفا ثلا اممنتوا وصصة تااغح صماصغتث، كما أن امأيئمة تتنايم مفااة امتضحم متطاص يؤام تصفغف امميؤومغن املغن يمصوا صفحوم ثلا اممنتوا “اممتعنن” امميتواف صفون أن تفاكث عغون امامااك صامصفوف، مغحتاق اممصمات وامفكاكغن صاصثا عن طاغقث ممنتك صيمامة وصصة اممواطنغن وامأطنام امصغاا.

وتافا امإشااة مكون امعفغف من اممتااا واممصمات صامصيغمة وامزوان، تعاض ثلا امنوع من “اماصن” املغ غيتواف من إصفى امفوم امغاصغة، ومن اممصتمم أن ازءا كصغاا منث متعنن وغواف صامأيواق اممغاصغة مما غناض عمى اماثات اممعنغة وامموكوم مثا أما صماغة صصة اممواطنغن امتصاك امعاام مزاا اممحامنغن ممن غصغعون مثم ثلث امأاصان امافغئة واممتعنة.

المزيد من المواضيع