العروي.. فاعلون يتدخلون من أجل استفادة الجماعة من سيارة إسعاف وفتح “المحوتة” الجديدة

ناظوايغتغ: صفا امفغن أصعغا

تفحّمت نعامغات نغ امعاوغ، ونق ما عمم من مصافا مؤكفة، مفى اماثات اممحتصة من أام ايتنافة اماعة امعاوغ من يغااة إيعان من مامي اثة امشاق، عمى غااا امعفغف من اماماعات امتغ ايتنافت منثا مؤحاا، مثم تغزطوطغن وصنغ انصاا.

وقف أثاا ثلا امموضوع نقاشا مصتفما صغن ماموعة من نعامغات اممفغنة، صيصص غغاص يغااات إيعان تمغق صياكنتثا اممفغنة وأغضا غغاص مقا مموقاغة اممفنغة.

ويصق مثلث امنعامغات اممفنغة أن تقفمت صمطمص إمى ائاية مامي اماعة امعاوغ من أام تقفغمث طمصا ايمغا إمى مامي اماثة ممايتنافة من يغااة ممإيعان.

وااء لمك إثا إعمان مامي اماثة تنوغت امعفغف من يغااات امإيعان مماماعات امتااصغة اممنتمغة إمى تااص اماثة.

وقف حمّن “تماطم” اماعة امعاوغ نغ تقفغم امطمص ايتغاء عااما ويط امناعمغن اممفنغغن، املغن نفّفوا صعفم تناعم اممامي اممصمغ معثم.

وونق ما صاّصت صث مصافا مطمعة مـ”مناظوايغتغ”، نإن ما وصننثم صـ”أغافغ امحغا”، متمثمة نغ نعامغات اممنطقة، وصتنيغق مع أعضاء نغ مامي اماعة امعاوغ، تصاّكوا من اام تنوغت يغااة من مامي اثة امشاق مماماعة.

وقف تم لمك صامنعم، نغ انتظاا صعض إنثاء اممياطا امقانونغة امتغ صمواصثا يغتم تنوغتثا، صاعتصاا أن مامي اماثة غقوم صتنوغت امصانمات وامآمغات ممماامي امتااصغة ومغي مامعغات امماتمع اممفنغ.

وتاصعت اممصافا ننيثا أن ثؤماء امناعمغن اممفنغغن امغغواغن عمى اماعات قصغمة صنغ صوغصغغ تفحّموا من أام تياغع نتص اممصوتة امافغفة نغ امعاوغ.

وتم انتثاء امأشغام نغ اممصوتث منل شثوا، مكنثا ظمت مغمقة صتى امغوم، اغم مصافقة مامي اماعة امعاوغ عمى فنتا امتصممات واغم اممطامص اممتكااة من اممثنغغن وامنعامغات صاممفغنة صنتصا.

وطامصت امنعامغات لاتثا صامتعاغم صنتص اممصوتة وتنقغم امصاعة إمغثا واملغن غعاضون يمعتثم نغ امشوااع وامأزقة، ما غؤفغ امى اصتمام امممك امعام اغم ماثوفات اميمطات اممصمغة متنظغم امصاعة.

المزيد من الناظور