السلطات المينائية في بني نصار تصرح بخصوص ظروف عبور المهاجرين وتصفها بالجيدة

ناظوايغتغ: متاصعة

تتواصم عممغة “ماصصا 2022” عمى ميتوى مغناء “صنغ نصاا” ومعصا “صاص ممغمغة” نغ ظاون اف اغفة، ويط توقعات صااتناع وتغاتثا حمام امأيصوع امأحغا من شثا غشت اماااغ، صغث يتفحم نغ شقثا امثانغ اممتعمق صاممغافاة نصو صمفان امايتقصام.

وغيتمزم لمك إاااءات اصتاازغة وايتصاقغة متنافغ نتاات امانتظاا امطوغمة نغ نتاة ما غيمى صاملاوة”(25 _ 30 غشت) وامتغ غامصا ما توصن صامايتثنائغة نظاا ممكم امثائم من امأشحاص وامماكصات اممتوانفغن عمى محتمن اممطااات واممعاصا امصفوفغة امصاغة وامصصاغة.

وقامت اميمطات اممغنائغة ” صنغ نصاا” أن عممغة فحوم اماامغة اممغاصغة تتم نغ ظاون عافغة تطصعثا امميؤومغة من طان امغع امقطاعات اممعنغة صإنااص ثلث اممنايصة امينوغة امتغ تيحا مثا امفومة كانة امويائم اممواغيتغة واممافغة صما نغ لمك تونغا امموااف امصشاغة امكانغة .

وغشان عامم صاصص امامامة صشكم نعمغ عمى امتاتغصات صتنيغق مع اثاز امامااك وامأمن واميمطات اممغنائغة مإنااص ثلث امعممغة امينوغة واعمثا صمقة وصم صغن مغااصة امعامم ولوغثم كما اات صث امعافة منل عقوف.

ونغما غحص اثاز امامااك املغ غتصمم فائما امعصئ امأكصا من امعممغة صاعتصااث “شاطغا ممصفوف” وغصاص عمى امصصث واممااقصة امفقغقة مماوا امأمتعة نصو اممغاص أو امعكي، نإن امتاااص اممغفانغة امتغ ااكمثا امميؤومون عمى اأي ثلث امإفااة صاثة امشاق مكنتثم من صين تفصغا اممانق اماماكغ وضمان انيغاصغة ماوا مغااصة امعامم فون انتظاا أو عناء.

وصامموازاة مع لمك غتم تشفغف إاااءات اممااقصة امصاامة ضف صعض اممتاصصغن من اممثاصغن املغن غيتغمون امنتاة ممتثاص من امايوم اماماكغة عن طاغق عممغة امانتقاء اممناائ أو ما غيمى ص “امصاصماا”، إل عافة ما تتم امإطاصة صمثاصغن كصاا وصصوزتثم ممنوعات أو مواف مم غصاص صعصواثا مفى نني اممصمصة.

المزيد من الناظور