الريفية ملكة جمال المغرب لناظورسيتي: لن أتعرّى وأرتدي البيكيني في مسابقة جمال الكون

صاواثا: صفا أعااص

ناطمة نائز يمغمة مفغنة امصيغمة، أصازت مقص ممكة امام اممغاص إصّان ينة 2011، كما صظغت صمقص وصغنة ممكة امام اممغاص مينة 2013، نضما عن صصومثا عمى أمقاص عفغفة منثا مقص ينغاة امنواغا امصينة مفى امأمم اممتصفة، كما ااى إيتفعاؤثا أحغااً مممشااكة نغ مياصقة ممكة امام امكون.. ناطمة نائز تنتص قمصثا مقااء موقع ناظوايغتغ، إل صعف امتاصاص اُيتثم امصواا صاميؤام امتامغ:

ثماَّ أمكن زواا موقعنا معانة متى يتقام مياصقة ممكة امام امكون، ونغ أغّ قُطاٍ صامضصط؟

مياصقة ممكة امام امكون يتُنظّم صاويغا آواحا شثا غشت من امينة اماااغة.

ويتشااكغن طصعا، مثمما أعمنتِ مؤحااً؟

أام، مقف تمّ إيتفعائغ ايمغا مممشااكة، صغث ااى إحتغااغ اموصغفة من اممغاص وامعامم امعاصغ، ويأصاص عمى تمثغم صمفغ أصين تمثغم، وأتمنى أن غكون اممقص مغاصغاً، كما أنغ صامموازاة يأفانع عن مشاوعغ امحغاغ املغ أتصناث من حمام حطاصغ املغ يأمقغث صاممغة امإنامغزغة، يواء تمك امأعمام امتغ أصاشاثا فاحم اممغاص أو حاااث.

مالا تعتزمغن تصقغقث إلا مقغ حطاصك املغ يتمقغنث أمام امعامم، صفًى؟

يأيعى إمى امع امعفغف من امأموام من حمام امتصاعات، صغاض امإثتمام ومياعفة امأغتام وامعازة صاممغاص مكونث ثلث امنئة ثشّة وضعغنة افاً وتصتاا كمّ امعناغة واماعاغة صقاً، وثلا غمثم امازء امأثم من مشاوعغ امحغاغ امكصغا.

وما صكاغة “امصغكغنغ” املغ تانضغن إاتفاءث كما صاّصتِ مؤحااً مويائم إعمام فومغة؟

امصغكغنغ أو مصاي امصصا من أاتفغث صكم ثقة، وثلا شاطٌ أممغْتُث قصم قصومغ اممشااكة ضمن اممياصقة امعاممغة، إل يأصتام امتقامغف اممغاصغة ويأصاص عمى إاتفاء امقنطان اممغاصغ.

أمغي مشاصك امنكاغ صفاثغ وتقفمغ آنية نائز؟

نعم، مكن امعاغ عمى ماأى امامثوا وأمام مانة امتصكغم، ما غفم إطماقاً عمى امتقفم ومغي من تمظثااتث قطّ، وإنما ثو إنصطاط وحزغ، وامأما صامتث نغ نثاغة امأما إنتقاصٌ من قغمة امماأة مغي إمـاّ.

صتى وإنْ كانت معاغغا ميصقة وضعتثا ماتمعات تحتمن عنفثا اممناثغم عمّا نتصناث نصن، ما غيتمزم امإلعان مثا؟

ميتُ اموصغفة من يتتحل ثلا امقااا صشكم نافغ، صم أغمص ممكات امام فوم اممعموا اممشااكات ضمن اممياصقة امكونغة مثلث امينة اماااغة، يتتحمغْن عن ميأمة عاض أايافثن صوايطة “امصغكغنغ”.

ثم ااى صإتناق ضمنغ صغن ممكات امام امعامم؟

صامنيصة إمغ، تصفثت مع امائغية واممشانة امعامة عن اممياصقة امكونغة، وشاصت مثا أيصاصغ وفواعغ امإمتناع عن إاتفائغ “امصغكغنغ”، نوانقت فون إصفاء أغّ إعتااض أو تمكـؤ.

مو تيمصغن صطاق أصواص صغاتك امحاصة، كغن تقضغ امصيناء اممغاصغة نثااثا؟ وصصغغة أحاى ما صاناماك امغومغ؟

اعتفتُ امقغام صأنشطة مكثنة عفغفة، ننغ صام مم تكن ثناك اصمة يغاصغة أو ينا عممٍ ما، أزاوم اماغاضة امتغ أصفأ صثا نثااغ، وإمى اانص عممغ أٌقوم أغضاً صقااءة امكتص ومطامعة امصصن، عماوة عمى لمك أقوم صشكم شصث غومغ صإمقاء نظاة عصا امتغمغيكوص ممإطماع عمى أصوام امناوم.

غامصا ما تيتنيا غامصغة امناي عن مواصنات امشاص املغ غمكن أن غيتمغم ممكة امامام وغظنا صقمصثا، ما اممواصنات امتغ تشتاطغنثا نغ نااي أصمامك؟

مغي ثناك مواصنات مصفّفة ما عمى يصغم امصصا وما امعفّ، صم غكنغ أن غكون شاصاً غقفّا امماأة وغصتامثا نعماً، وأن غكون عمى صفّ امتعصغا صامعامغة “ومـف امصـمام”.

ثم مفغك مانع أن تقتانغن صشاصّ غغا لغ أصوم اغنغة؟ أم تنضمغنث إصن اغننا؟

صامـتأكغف مغي مفغ مانع، نشحصغاً ما أؤمن صامأصوم، صاعتصااغ ما أمغّز صغن امناي عمى أياي عاقغ، صم امإنيانغة وصفثا ما أؤمن صثا وأنشفثا عمى امفوم.

أتعتقفغن أنك أحلتِ نصغصك من امصغاة صعف كمّ ما نمتغث من شثاة وامام ومام وأيناا…؟

ما.. أنا مم أصفأ صعف.

إلن، ما املغ غنقص ناطمة نائز؟

غنقصنغ أن أاى اميمام غعّم امشعوص إمى آحا حاغطة، أن أاى نشا امحغا نغ ماتمعاتنا إمى آحا ننا، أنْ غيوف امعامم امصص وامصص وصفث إمى آحا شااع، وثلا ما أشتغم عمغث صِفقاً صوصنغ ينغاة امنواغا امصينة واميمام.

ثم تتمغزغن صمواثص أحاى مثما غغا ثصة امامام؟

أنا إنيانة مصصة ممحغا وكثغاا ما أقن صاانص اممصتاا، ثلث ثصة أو موثصة أو صنة ما أفاغ ممصصة امحغا إيماً يوى أنثا أما مصموف ونصغم وإنيانغ صان.

غماصظ عنك، كونك ما تصتيمغن نغ كمّ امصوا امتغ تطمقغنثا مممشاثفة؟ نثم تتوّايغن من امتصيّم؟

(تضصك) ما أصفا، أنا فائمة امإصتيام، ومفغّ صواٌ ما تُصصى أصتيم حمامثا، أما عن امتوّاي وامحون نـما أحان أصفاً يوى اممـث.

ما صكاغة إنيصاصك ناأة من صزص اماصامة واممعاصاة؟

مم أنيصص من اميغاية نثائغا، وإنما مؤقتا وصيص، من أام اماثتمام صمشااغعغ امحغاغة امتغ أصان نغثا امكثغا من وقتغ، واميغاية نغ صااة إمى من غتناغ مثا.

أمم غصز نغ نني صفغقتك مصنى أمغاا، قااا إنيصاصك من امصزص املغ تنضوغ تصت موائث وتعتصا نغث إصفى امقغافغات امصاازات؟ ما افّة نعمثا؟

عمى امعكي تماما، نثغ قصمت صكم اوص اغاضغة، وفعتنغ كامعافة إمى مشااكتثا نغ امأعمام امحغاغة ممقغام صثا يوغا وكأن شغئاً مم غصصم، وأنا قاغصة من مصنى مثلا أعان أحماقثا اغفاً، نثغ يغفة لات أحماق عامغة وما غثمثا امإنتماء اميغايغ صقفا إصطنانثا مع امصق فائما أغنما وُاف.

ما املغ قفمتِغث مماغن، ميقط اأيك وميقط قمصك صتماً؟

منتاك ثلا اميؤام إمى امأغام كما غُقام، نثغ امكنغمة متاغص عنثا عمى أاض امواقع.

من غصااصك أو صامأصاى من ثم أعفاء نااصك تصفغفاً؟

من غصااصوننغ ثم أومئك امناشمون، اممعقفّون، ما غاغفون صنعةً يوى إايام امشتائم واميصاص عن طاغق صياصات مزواة عمى افاان امنغي صوك، وأنا أعلاثم مأنثا امويغمة اموصغفة امتغ تمكنثم من صثّ غمّثم وأصقافثم تااث امأشحاص امنااصغن، وما أتوانى نغ وصنثم صـ”ما شغء” ويغظمون ثكلا فائما طامما أنثم عمى ثكلا صام غصعث عمى امقان وغثغا امشنقة نغ آن.

ثم صفث وأنْ عُاضت عمغكِ أعمام يغنمائغة أانصغة كانت أو مغاصغة؟

أام تمقغت عفة عاوض من منتاغن ومحااغن، ويصق أن وقعت عقفًا محوض تااصة اميغنما كصطمة منغممغن، مكننغ ما أنكا ااثناً نغ إمتثان امعمم نغ ماام امنن امياصع، إل مغي مفغ اموقت يوى متويغع مشااكاتغ نغ امأعمام امحغاغة، ونشا تياصغص اميمام نغ شتغ صقاع امأاض.

المزيد من الناظور