الحكومة تُخضع المهاجرين للتوقيع على تصريح بالالتزام بالقيم البلجيكية

ناظوايغتغ | متاصعة

أعمنت امصكومة امصماغكغة، أمي امامعة، عن يميمة من امإاااءات اممتعمقة صامثااة من صغنثا امتوقغع عمى تصاغص صامامتزام صامقغم امصماغكغة.

ولكات امصصن امصماغكغة امغوم اميصت أن ثلث امإاااءات اتحلت حمام ااتماع ممامي اموزااء واملغ صصث عمى امحصوص ممن أزمة اممثاااغن.

وأشاات ويائم امإعمام أن كاتص امفومة اممكمن صامماوء وامثااة تغو ناانكغن أعمن عن اتحال إاااءغن غثفنان إمى إفماا أنضم ممماشصغن ممثااة.

وقام امميؤوم امصماغكغ إن طامصغ امماوء عمغثم من امآن نصاعفا امامتزام صامقغم امصماغكغة واممتمثمة نغ اصتاام اممصافئ امأيايغة كصاغة امتعصغا وصاغة امعقغفة واممياواة صغن امانيغن واصتاام فومة امصق وامقانون.

صامإضانة إمى طامصغ امماوء، يغتم تطصغق ثلا امإاااء عمى امأشحاص املغن يغيتنغفون من امتامع امعائمغ أو طامصغ امتأشغاة من أام امعمم.

وأضان ناانكغن أن انضا مصتمما ممتوقغع عمى امتصاغص ما غمكن أن غشكم يصصا نغ انض طمص امثااة مكنث يغتم امإشااة إمغث نغ ممن صاصص امطمص.

أما امإاااء امثانغ املغ اتحلتث امصكومة امصماغكغة، نغتعمق صإصفاث نظام مؤقت مماائغن غمتف محمي ينوات، وثو امأام املغ يغمكن اميمطات امصماغكغة من إعافة فااية امطمصات عمى أياي امأصفاث واموضع نغ امصمف امأصمغ.

المزيد من المواضيع