الحكومة الهولندية تدخل على خط تعليق الرحلات الجوية من وإلى المغرب

ناظوا يغتغ ـ متاصعة

صعف قااا اممممكة اممغاصغة صتعمغق اماصمات اماوغة مع كم من ثومنفا وأممانغا وصاغطانغا، اصتفاء من مغمة أمي امأاصعاء 20 أكتوصا اماااغ، فحمت وزااة امحاااغة امثومنفغة عمى امحط.

وقف قامت امحاااغة امثومنفغة نغ ماثاغ صنتص تصقغق ممتأكف من صصة امتقااغا، صيص ما أوافتث عفف من ويائم امإعمام امثومنفغة، حاصة وأن اميمطات اممغاصغة مم تصفا أغ صماغ ايمغ غتعمق صثلا امأما.

وكانت شاكة امحطوط امممكغة اممغاصغة وشاكة امعاصغة ممطغاان قف أعمنتا عمى موقع امتواصم امإاتامعغ توغتا أنثما يتتوقنان عن تيغغا اماصمات من وإمى ثومنفا نغ اموقت امصامغ، نغما قاات حطوط تاانيانغا إمغاء اصماتثا إمى اممغاص اصتفاء من امغوم امحمغي 21 أكتوصا اماااغ.

وقف تم تعمغق اماصمات اماوغة صغن اممغاص وثومنفا وأممانغا وصاغطانغا صناء عمى طمص اميمطات اممغاصغة، حونا من إصاصات افغفة صكواونا.

و أصمغت شاكة تاانيانغا صصغنة NU.nl أنثا يتمغغ امغع اماصمات اماوغة من وإمى اممغاص اعتصااًا من امغوم امحمغي 21 أكتوصا اماااغ إمى إشعاا أحاى.

كما تم إصماغ اممياناغن صحصوص ثلا امقااا اممنااىء، نغما غافات اصمتان أحاغان عمى متنثا مياناون إمى اممغاص غوم أمي امأاصعاء.

ثلا وتأمم تاانيانغا أن تمنصثا اميمطات اممغاصغة امناصة ممينا إمى اممغاص صطائاات نااغة نغ امأغام اممقصمة، منقم اممياناغن امعامقغن نغ امصماف.

وتشثف وكامات امأيناا نغ اممغاص، حاصة صمفغنة امناظوا ازفصاما كصغاا من قصم أنااف اماامغة، صعف امقااا اماامغ إمى تعمغق اماصمات صغن اممغاص وامصمفان امأواوصغة امثماثة، صصثا عن اصمات إمى قاغصة.

المزيد من المواضيع