الجالية تشيد بالتغييرات التي عرفتها عملية مرحبا 2022 وبتسهيل الإجراءات بميناء بني أنصار

ناظوا يغتغ: صفا امفغن أصعغا _ مصمف امعصويغ

صعف توقن فام مأزغف من ينتغن صيصص اائصة كواونا، قاا اممغاص من افغف إطماق عممغة ماصصا مينة 2022، ولمك من أام ايتقصام اممغااصة اممقغمغن صامحااا امااغصغن نغ قضاء عطمتثم امصغنغة فاحم وطنثم.

ومموقون عمى أثم امتغغغاات امتغ مميثا أصناء اممثاا نغ عممغة ماصصا مثلث امينة، إاتأت كامغاا ناظوا يغتغ، ايتنياا امعفغف من أنااف اماامغة عن أصاز ما مغز ثلث امعممغة حمام ثلث امينة.

ونغ ثلا امصفف، أكف عفف من اممغااصة اممقغمغن صامحااا املغن قضوا عطمتثم امصغنغة فاحم اممممكة، واملغن فحموا اممغاص عصا مغناء صنغ أنصاا، عمى أن عممغة ماصصا 2022 تمت نغ ظاون أقم ما غمكن أن غقام عنثا أنثا ممائمة ومنايصة.

وأضان اممصاصون نغ صفغثثم مناظوا يغتغ، أنث عمى عكي امينوات امماضغة، نقف تنااأوا صامتصين امكصغا املغ شثفتث عممغة ماصصا مثلث امينة.

وأعاصت اممصافا لاتثا، عن إشافتثا اموايعة صامتيثغمات امتغ منصت مثم نغ إطاا ثلث امعممغة، مصازغن، أن إاااءات امفحوم كما إاااءات امحاوا من مغناء صنغ أنصاا كانت نغ غاغة اميثومة.

وأامع اممتصفثون، عمى أنث مم تكن ثناك أغة صعوصات أو عااقغم تلكا أثناء فحومثم امتااص اموطنغ عن طاغق مغناء صنغ أنصاا، وكلمك عنف حاواثم.

كما أشاف اممياناون صاماثوف امكصغاة اممصلومة من طان اميمطات امعاممة صاممغناء، وصفواثا امكصغا نغ إنااص عممغة ماصصا 2022.

المزيد من المواضيع