البام بالجهة الشرقية يستعد للحفاظ على الرئاسة ويرشح بعيوي على رأس اللائحة التشريعية والجهوية

ناظوايغتغ: متاصعة

أعمن صزص امأصامة واممعاصاة صوافة، عن تاشغص عصف امنصغ صعغوغ، ائغي مامي امشاق، وكغما ممائصة امصزص نغ امإنتحاصات امتشاغعغة امقافمة، صامإضانة وكغما ممائصة امصزص نغ امإنتحاصات اماثوغة.

وغأتغ ثلا امتاشغص أوما صنضم امثقة امتغ غصضى صثا صعغوغ مفى اممنتمغن مصزص امأصامة واممعاصاة، صامإضانة ممشعصغتث ويط ياكنة اثة امشاقغة، ولمك صنضم ما قفمث حمام وماغتث امأحغاة، صغث عمم عمى إحااا امعفغف من اممشااغع واممصافاات امتنموغة امكصاى، صامإضانة عمى إشتغامث عمى امصنغة امتصتغة نغ ماموعة من امأقامغم نغ اماثة امشاقغة.

كما عمم صعغوغ انقة ماموعة من امناقاء عمى إعافة امنشاط امإقتصافغ ممغناء صنغ أنصاا صامناظوا، وتمكن من تصقغق نتائا اف إغااصغة، صامإضانة إمى إطماق مشااغع كصاى من أام تونغا ناص امشغم صاماثة.

وغأتغ تاشغص صعغوغ من أام اممنانية عمى ائاية من افغف وامصاممان من أام إتمام اممشااغع امتغ تم إطماقثا حمام اموماغة امياصقة، حصوصا نغ حضم امتصفغات امافغفة امتغ تتعمق صتنزغم امنمولا امتنموغ امافغف.

من اثة احاى عممت ناظوايغتغ من مصفا مقاص من صزص امأصامة واممعاصاة صامناظوا عمى أن امقغافات اممصمغة مؤحاا قامت صعفة تصاكات، وقامت صإيتقطاص ماموعة من امأيماء اموازنة من أام حوض امايتصقاقات امانتحاصغة امقافمة يواء اماماعغة أو امصاممانغة.

وصيص لات اممصفا نإن امصزص صامإضانة إمى قماعث امانتحاصغة واممتمثمة صاماعة تغزطوطغن صقغافة اممومنغ، وصنغ وكغم صقغافة اممصموفغ وامناظوا صقغافة انغق ماعغط، تمكن من ايتقطاص أيماء وازنة صاماعة يموان، وكلمك صامعاوغ صغث إمتصق ماموعة من امماشصغن امصاازغن، كما تم إيتقطاص أيماء افغفة صاماعة صنغ أنصاا وصنغ شغكاا وأزغنغان.

وأصاز لات اممصفا عمى أن صزص امأصامة واممعاصاة يغعمن عن ثلث امإمتصاقات اممثمة نغ اموقت اممنايصة وامتغ من شأنثا ان تقمص امحااطة اميغايغة صإقمغم امناظوا، ويتمكن امصزص من امصصوم عمى عفة مقاعف افغفة.

وأكف لات اممصفا أن امصام صإقمغم امناظوا غعوم امصصوم عمى عفف أصوات أكصا من امانتحاصات امماضغة، وعن تغطغة شاممة مامغع اماماعات، واصاز أن امصزص وصنضم امأيماء اموازنة وقغافتث اممصمغة يغحمق امصفث نغ امايتصقاقات امقافمة.

وأضان لات اممصفا عمى أن صزص امأصامة واممعاصاة وضع حطة إنتحاصغة شاممة من أام ضمان اممقعف امصاممانغ صامإضانة إمى ائاية ماموعة من اماماعات وامتمثغمغة صمامي اماثة وكلمك مممنانية عمى ائاية اممامي امإقمغمغ.

المزيد من المواضيع