اقتحام مليلية: مركز يستنكر تلاعب اليمين الإسباني بالحادث

ناظوا يغتغ: ماغم مصو

تناعما مع امأصفاث اممأياوغة امتغ وقعت امامعة اممنصام، صغنما صاوم اممئات من اممثاااغن غغا امنظامغغن اممنصفاغن من فوم محتمنة من إناغقغا انوص امصصااء اقتصام مفغنة ممغمغة اممصتمة، عصا ماكز املاكاة اممشتاكة من أام امفغموقااطغة واميمم، عن ايتنكااث امشفغف متماعص امغمغن امإيصانغ صثلا امصافث.

وقام امماكز، نغ صماغ مث توصم موقع ناظوا يغتغ صنيحة منث، "إن ماموعة من امأصزاص امشعصوغة من امغمغن امإيصانغ، تثفن إمى تقوغض اثوف وامتزامات اممغاص نغ امممن اممتعمق صامثااة".

وأكف امصماغ، عمى أن اممغاص ماغمكنث أن غتصمم امعصء امثقغم مصماغة امصفوف امانوصغة مماتصاف امأواوصغ صمنافث، فاعغا كانة امأطاان اممعنغة صقضغة امثااة إمى تصمم نصغصثا من امميؤومغة وإغااف صموم صفغمة عن امصموم امأمنغة، حاصة امصموم امتغ تقوم عمى امتنمغة اماقتصافغة وامااتماعغة، غواف امصماغ.

وأفان ماكز املاكاة اممشتاكة، شصكات اماتااا صامصشا، صغث شفف عمى أن أغمصغة فوم اماتصاف امأواوصغ امتغ تغمق صفوفثا نغ واث اممثاااغن اممنصفاغن من إناغقغا انوص امصصااء ميؤومة عن غغاص امفغمقااطغة نغ كثغا من امصمفان، امأما املغ يثم اشتغام اممثاصغن اممتحصصغن نغ تثاغص امصشا، وثغ تاااة تمي نغ اماوثا كاامة وصقوق ثلث امشعوص، غافن امماكز.

وتاصع اممصفا لاتث، أن امفوم اميامن لكاثا ثغ امتغ تيصصت نغ امنقا وامتحمن املغ تعغشث كثغا من امشعوص امإناغقغة، ولمك اااء نثص حغااتثا حمام وصعف امماصمة امايتعمااغة.

وأشاف ماكز املاكاة اممشتاكة من أام امفغموقااطغة واميمم، صاممثنغة امتغ طصعت تفحم قوات امأمن، مصفغا، تنثمث ممإاااءات امتغ اتحلتثا اميمطات امعامة ممصف من ثلث اممصاومة.

كما أعاص امماكز عن تضامنث مع ضصاغا ثلث اممأياة امأمغمة من اممثاااغن اممقتصمغن ميغاا ممغمغة وعن تعاطنث كلمك مع اممصاصغن من عناصا امقوات امعمومغة اممغاصغة.

المزيد من المواضيع