ازيد من 100 ألف مريد يحيون ليلة عيد المولد النبوي بالزاوية البودشيشية بمداغ

غوين امعموغ / نؤاف يمامة

اصغت امزاوغة امقافاغة امصوفشغشغة غومث اماصف 05 غناغا اماااغ، مغمة عغف اممومف امنصوغ ويط صضواازغف من100 امن من ماغفغ امطاغقة امقافغاغة امصوتشغشغة، غنتمون إمى محتمن انصاء فوم اممعموا وصصضوا شغح امطاغقة امقافاغة امصوفشغشغة اغم مواة امصاف صغث فأص اممنظمون عمى تونغا امغع ويائم امااصة ممماغفغن من اام ماوا مغمة عغف اممومف امنصوغ نغ او ماغص غممأث امحشوع اماصانغ عنف ماغفغ امزاوغة.

وقف اصتنى امصوفشغشغغن صعغف اممومف امنصوغ صتماوة امقاان امكاغم وتافغف امالكاا صاانص امناقة اموطنغة مميماع واممفغص امنصوغ وامتغ تتكون من شصاص امزاوغة امصوفشغشغة.اضانة امى تقفغم حطص من ثمة من امعمماء امصاضاغن نغ موضوع امصونغة وامتقاص من اممث.

وتيتما ثلث امامية امفغنغة صتى وقت متأحا من اممغم ولمك صإقامة امعمااة او ما غيمى عنف امماغفغن ص “امصضاة ” صتناغم مع اميماع واممفغص امفغنغ وامتغ تحمق او من امحشوع مفى امماغفغن حاصة صعف اؤغتثم مشغح امطاغقة “يغفغ صمزة”.

ومن اثة احاى نقف توانف عمى امزاوغة امصوفشغشغة عشاات امآمان من ماغفغ امزاوغة صصاص غومث اماصف من انصاء اممغاص عمى متن أزغف من 300 صانمة صيص تقفغاات اممنظمغن صصضوا امنغ مكثن ولمك صعناصا امفاك امممكغ وامقوات اممياعفة واموقاغة اممفنغة تصيصا مأغ طاائ.

المزيد من المواضيع