اختتام النسخة 9 من المهرجان المتوسطي بالناظور

ناظوايغتغ: ا.ز – مصمف امعصويغ

احتتمت غوم أمي امأصف، نعامغات امنيحة امتايعة من اممثااان اممتويطغ ممناظوا اممنظم من طان امامعغة اممتويطغة ممتنمغة امميتفامة صامناظوا، ولمك صشااكة مع عمامة امناظوا ومامي اثة امشاق واممامي امإقمغمغ ممناظوا.

وعانت مفغنة امناظوا طغمة أغام اممثااان مشااكة أممع امننانغن من فاحم وحااا أاض اموطن، مع صضوا اماثغاغ مكثن ناق كم امتوقعات توانف من محتمن اممناطق واماثات اممااواة ممتاصعة أقوى امناوم عمى امياصة اموطنغة مغعغش ثلث امأاواء امصغنغة واماصتنامغة امممغزة، حصوصا وأن امصفث تزامن مع اصتنامات امشعص اممغاصغ صاملكاى 24 معغف امعاش امماغف، ومع عوفة أنااف اماامغة اممغاصغة اممقغمة صامحااا.

كما كان اممثااان ناصة اصتنى حمامثا منظمو اممثااان اممتويطغ ممناظوا، صامعفغف من امأصطام اماغاضغغن املغن انعوا ايم اممفغنة نغ محتمن اممصانم مصمغا وطنغا.

وتاصع امامثوا امصاضا، حمام امغوم امحتامغ يثاة ننغة كصاى صمشااكة كم من امننان صاتم عموا وامننانة مغمى شاكا وامننان مصطنى تاقاع، املغن قفموا صاقة من أاوع أعمامثم، و أمتعوا اماماثغا امصاضاة وأتصنوثا صأشثا أغانغثم.

امفواة اممحتتمة عمى إغقاعات امطاص ضاصت موعفا مع امثوا امينة اممقصمة وامفواة امعاشاة من أام مقاء ثقانغ وننغ أكثا قوة ونااة منائفة ياكنة امناظوا.



المزيد من الناظور