أمستردام ترصد إمكانات ضخمة في برنامجها للتوأمة مع مدن العالم بينها المغرب

كشنت عمافة مفغنة أميتافام امثومنفغة عن محطط امتوأمة صغنثا وصغن عفف من مفن امعامم حاصة صامصمفان امنامغة صغنثا اممغاص. ويتتحل ثلث امتوامة صيص "إغاغك غان ثاتوغي" عن امعغة اممفن امثومنفغة طاصعا أكثا قاصا من امصمفان امأصمغة مممثاااغن نوق امتااص امثومنفغ، صغث يتكون عصااة عن مياعفات تقنغة وتنموغة نغ عفف من امماامات امتغ تعتصا ثومنفا اائفة نغثا كامعمم امإاتماعغ وامصنغات امتصتغة كامنقم وامصصة واممياعفة امتقنغة نغ أوقات امأزمات كامزمازم وامكوااث امطصغعغة امأحاى وامثقانة وتصافم امحصاات.
ويصق ممفغنة أميتافام أن أقامت عفف من إتناقغات توامة مع عفف من اممفن عصا امعامم صكم من غانا، نغكاااغوا، اميواغنام، موزمصغق ، تاكغا واممغاص اضانة إمى عواصم من أواصا امشاقغة.
افغا صاملكا أن عفف من اممفن امثومنفغة تاصط عماقات توأمة صعفف من اممفن امعاممغة واممغاصغة كصمفغة ماثاغ اممعاونة صتيوغقثا مقغم امعفامة واميمم امفومغغن، واوتافام اممعاونة صتيوغق ننيثا كأكصا مغناء صأواصا، وأوتاغحت كونثا حزان مغزانغات امتنمغة عصا امعامم، وأميتافام ثغ اممفغنة اموصغفة صثومنفا امتغ أاافت أن تكون ناغفة وتقفم حفمات ومياعفات وحصاات متعففة ومحتمنة نغ إتناقغات توأمتثا مع مفن امعامم غضغن "اغاااف صغتاز" عن مكتص امعماقات امفومغة صأميتافام.

عافم أاصعغ


مكتص أواصا
[email protected]

المزيد من المواضيع