أحكيم على رأس نقابة الصيادلة والرئيس السابق يمنع الصحافة والسلطات من حضور الجمع العام

ناظوايغتغ: مثفغ عزاوغ

نغ ياصقة ثغ امأومى من نوعثا عمى امصعغف اممصمغ واماثوغ، قام امائغي امياصق ممنقاصة اماثوغة مصغافمة امناظوا صمعغة اعضاء من مكتص لات امتنظغم، صمنع امصصانة وممثمغ اميمطة اممصمغة من صضوا أشغام امامع امعام امعافغ، صفون إعطاء أغ تصاغا أو يصص عن ثلا اممنع، امأما املغ اعم امامغع غضع عفة عمامات إيتنثام صوم ثلا امإاااء امغغا مصاا وامغغا قانونغ، حصوصا أن أغ امع عام من امضاوا أن غصضا نغث ممثم اميمطة.

وقف عممت ناظوايغتغ من مصفا مطمع أن امامع امعام املغ عقف غوم امامعة 29 ماغ اماااغ صماكص مؤيية مصمف امحامي ممتضامن صاممطاا، عان نغ صفاغتث ماموعة من اممشافات وصمت إمى صف اميص وامشتم وامتصافم، صغن أعضاء اممكتص امياصق وأصف امصغافمة، لات امامع امعام املغ صضاث أزغف من 51 صغفمغ وصغفمغة – وثو امعفف املغ غشكم امنصاص امقانونغ معقفث- عان مغافاة امائغي امياصق طااق صنشمام مأشغامث صمعغة صعض من أعضاء اممكتص امياصق.

وأكف لات اممصفا أنث واغم مغافاة امائغي، ايتمات أشغام امامع امعام صغث تم إنتحاص مغمى أصكغم عمى اأي امنقاصة اماثوغة مصغافمة امناظوا، كما نوض امصاضاون نغ امامع امعام مأصكغم احتغاا صاقغ أعضاء اممكتص اممشكم ممنقاصة واممثام امموكمة مثم.

اميؤام املغ يغصقى مطاوصا، واملغ يغنتظا اممثتمون امإااصة عنث ثو ما املغ غحغن نقاصة امصغافمة صتى تمنع صضوا امصصانة؟ وما يصص عفم قااءة وعاض امتقاغا اممامغ وامأفصغ نغ امامع امعام امعافغ؟ .

المزيد من الناظور