ﺑﺤﺎﺭﺓ ﺍﺭﻛﻤﺎﻥ ﻳﺘﻄﻠﻌﻮﻥ ﻟﻤﺤﻄﺔ ﻭﻗﻮﺩ ﻭﻣﺮﺳﻰ ﻟﻘﻮﺍﺭﺑﻬﻢ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻫﻠﻜﻬﺎ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺑﻄﻮﻝ ﺍﻻﻧﺘﻈﺎﺭ

صفا امفغن أصعغا

غعانغ صصااة امصغف امتقمغفغ صقاغة ااكمان كثغاا من انعفام واوف مايى مقوااصثم، وكلا تيثغم عممغة امانطماق ممإصصاا وامعوفة متناغغ ثاوتثم اميمكغة امضعغنة.

نقاغة ااكمان امتغ تتونا عمى عفف مثم من مااكص امصغف موزعة عمى امعفغف من امنقط عمى ميتوى امشاغط امياصمغ ,اممطم عمى صوض امصصا امأصغض اممتويط ,غعانون امإثمام واممامصاماة املغ تعاض مث امقطاع منل ثماثة عقوف من امزمن ,اعم امقطاع نغ ماصمة صفائغة ,ما غيصص تقمغص عفف مثم من ناص امشغم ,امتغ من امممكن أن تتطوا إمى امأنضم مو واف امقطاع ما غكنغث من اماعاغة واماثتمام.

مغناء “نغاما” املغ صناث امأيصان نغ نتاة امايتعماا مم غتصقى منث إما امايم ,وصعض من افاانث ,مكن غضم اممكان ماكزا ايتااتغاغا تايى نغث امقوااص ,وتتحلث ماكزا ممانطماق نصو امإصصاا ,نغ اموقت املغ نافت نغث امعفغف من امأصوات مطامصغن صإنشاء مغناء مقوااصثم امتغ تتألى كثغاا صنعم امعوامم امكثغاة ,منثا عممغة اا امقااص ,أثناء امفحوم وامحاوا ,مع امام امشاطئ.

وأصغانا كما أكف صعض امصصااة ممصفا موثوق منث، من عغن اممكان، تتعاض صعض ممتمكاتثم ممياقة من طان غاصاء غماون صاواا اممكان ,أما معانات امصصااة مع كغنغة امصصوم عمى امصنزغن نلمك مشكم ضم ميتعصغا، صغث ما غيمص امقانون اممغاصغ صنقم امصنزغن عصا امقااواات، نكغن غمكن مثم امصصوم عمى تمك اممافة امأيايغة نغ عممغة امصغف

المزيد من الناظور