وصول المشاركين في لحاق باريس داكار إلى بني انصار

ناظوايغتغ: إ. صامة/ ص. أعكاو

وصم صصغصة غوم امثماثاء 30 فانصا اماااغ، نغ صفوف اميّاعة امحامية صصاصاً، إمى معصا صنغ انصاا، اممشااكون نغ مصاق- اامغ صااغي فاكاا وامصعثة اماغاضغّة امماانقة مثم، صغث كان نغ ايتقصامثم امعفغف من امشحصغات وصعض ااام امإعمام، وقف أقغم صنم انطماق اماامغ عمى شان امقافمغن من فوم محتمنة مممشااكة.

اممشااكون، وثم من انيغّات محتمنة، وامصامغ عففثم صوامغ 500 مشااك، يغحوضون اميصاق امفومغ عمى متن 28 فاااة و95 يغااة و44 شاصنة و2 فاااة من نوع “كوات”، ويغقطعون امميانة اممحصصة واممصفّفة مواصف من أشثا اممصاقات، عصا مااصم تصفأ من نقطة اموصوم إمى صفوف ويط إناغقغا.

تافا امإشااة إمى أن انطماقة ثلا اميصاق كانت عام 1978، وكان غصفأ من صااغي صتى مفغنة فكاا عاصمة امينغام، ومميصاق نغ كم ينة مياا محتمن مكنث كثغااً ما غنتثغ نغ فكاا، ونغ عام 2008 أمغغ اميصاق صيصص امتثفغفات من قصم صعض اماماعات، ومقتم عفف من اميغاص امنانيغغن نغ مواغتانغا قصغم انطماقة نيحة 2008. وتقاا نقمث إمى أماغكا امانوصغة، وثغ امماة امأومى امتغ غااغ نغثا اميصاق حااا أواوصا وإناغقغا،وثو يصاق منتوص ممثواة واممصتانغن عمى صف يواء، وعافة ما غشكم امثواة نيصة 80% من اممشااكغن.

كما تصم مفة اميصاق إمى أاصعة عشا غوماً، وتحتمن ميانة كم غوم وقف تصم إمى 900 كغماً نغ امغوم امواصف، غقطع نغثا اممشااكون أااضٍ شفغفة اموعواة تتااوص ما صغن امأااضغ امطغنغة واماصام امصحاغة وامكثصان.

المزيد من الناظور