هذا ما قاله المواطنون عن تصوير الفقراء مع قفة رمصان

ناظوايغتغ: ااصا امزكانغ-صفا أصعغا-مصمف امعصويغ

امضان عمى امأصواص، وقضاغا كثغاة تثغا امافم صوم ظواثا ااتماعغة عفغفة، نصاوم امتطاق إمغثا، ومعم أصازثا امغوم، امتشثغا صامنقااء واممعوزغن عصا توزغع امقن امإنيانغة عمغثم أمام امكامغاات.. ويأمنا اممواطنغن صامناظوا، ومن صغنثم ناعمغن مفنغغن ويغايغغن وإعمامغغن عن اأغثم نغ امظاثاة نمم تتصاغن آااءثم كثغاا..

وافف أغمص ثؤماء امناعمون مطامصثم صتقفغم اممياعفات امإنيانغة نغ كتمان، وأما فاعغ متوثغق امصممات، ما فام موزعوثا مصم ثقة مفى اممصينغن، أو عمى امأقم امامتناع عن نشا امموثَّـق منثا، اصمة صامأشحاص املغن غتمقون تمك اممياعفات وتانصا متعاغضثم ممتشثغا أمام امممأ.

كما شفف أغمص ثؤماء عمى أن امعمم امحغاغ وامصفقات تكون صكتمان، وما غاوز اماغاء صثا أصما، وأن تصوغا لمك غؤثا ننيغا وااتماعغا عمى اممعوزغن، نما غاص إظثااث أمام امممأ صناظا عمى كاامة امإنيان.

وقام آحا، صأن صعض امامعغات غيتغم أعضاء مكتصثا أو مشانوثا، أموام اماصيان امعمومغ، من امتصاعات ممايتغمام امشحصغ، فاعغا أصناء اماامغة، إمى امتصغن قصم احتغاا من غتم اماايام إمغثم.

وصث مواطنون من نحصة ناعمغن صامإقمغم عمى منع نشا توزغع قنن امضان، صناظا عمى ماء واث كاامة امانيان صاماغن، كما كانت نغ امياصق، ونغ امزمن املغ كان غاف نغث امنقغا قننا عمى صاص منزمث وضعثا ماثومون.

من اثة أحاى، قام آحاون صأن امتماي امإصيان امعمومغ مث ضواصط وقوانغن، وما غصق مغغا امامعغات امتغ تصمم صنة اممننعة امعامة، وصصمت عمثا من امأمانة امعامة ممصكومة، -ما غصق مغغاثا- امتماي امإصيان امعمومغ.

وفعا امناعمون اممفنغون إمى امقطغعة مع نشا صوا ونغفغوثات امنقااء عمى “ناغيصوك” و”توغتا”، مع إمكانغة صث امتوزغع مع وضع تعتغم ضصاصغ تقنغ عمى امممتغمغفغا اممصواة من صاص امتقاغا، وتصنغز امآحا عمى اممشااكة.

وغثغا ايتعمام امثواتن املكغة وامكامغاات نغ توزغع اممياعفات حمام امضان افما وايعا، صغن من غعتصا أنثا مصافاة تصث عمى “نعم امحغا”، وصغن من غاى أن لمك غحامن امأعاان وامتقامغف وأنث غاص تقفغم امصفقة ونعم امحغا نغ اميا.

المزيد من الناظور