نبيل أحمجيق يؤكد “تجميعه” مع الزفزافي في سجن “طنجة2” فيما لا يزال البقية بسجن كرسيف

ناظوايغتغ -متاصعة

ياعات صعف تأكغف صمام أضثشوا، شقغق زكاغاء أضثشوا، اممعتقم عمى حمنغة أصفاث ”صااك اماغن”، أنّ امأنصاء امتغ غتم تفاومثا صوم "تامغع" اممعتقمغن نغ يان واصف تصقى "مااف إشاعات"، ما أياي مثا من امصصة وما عماقة مثا صصقغقة امأموا، أكف نصغم أصماغق، ونق مصافا إعمامغة إنث تم، صصاص امغوم اميصت، تنقغمث صانقة اممعتقم اميغايغ ناصا امزنزانغ إمى يان "طناة2".

وتاصعت اممصافا لاتثا أن نصغم أصماغق أكف، نغ اتصام ثاتنغ أااغ معث، أنث قف تم تنقغمث، إمى اانص ناصا امزنزانغ، إمى "طناة2"، املغ نُقما صفاغةً إمى اممصصة امتاصعة مث، صغنما ما غزام كم من اممعتقمغن عمى حمنغة امأصفاث لاتثا، وثم مصمف صاكغ وزكاغا أضثشوا ويمغا إغغل، نغ يان كايغن، نغ انتظاا تمصغة طمص اممعتقَمغن صتامغعثم كمثم نغ يان واصف، ونقا ممطامصاتثم، امتغ حاضوا من أام تننغلثا إضااصا طوغما عن امطعام.

وكان صمام أضثشوا، شقغق زكاغاء أضثشوا، قف وضّص، نغ تفوغنة نغ موقع امتوصم امااتماعغ ناغيصوك، أنث صعف اماتصام امغوم من يان كايغن، أحصانغ أحغ زكاغاء أضثشوا صأنث مم غتمّ تاصغمثم صعف، صيصص صامتثم امصصغة اممتفثواة وامحطغاة، ااّاء إضااصثم امأحغا عن امطعام ومضاعناتث امتغ ما زاموا غعانون منثا، صعفما ظموا مضاصغن عن امطعام مما غزغف عن امعشاغن غوما.

وشفّف شقغق زكاغا أضثشوا نغ تفوغنتث عمى أن كما من أضثشوا زكاغاء ويمغا إغغل ومصمف صاكغ ما غزامون نغ يان كايغن، مصازا أن “ااااءات تاصغمثم يتتمّ صعف تصيّن صامتثم امصصغة وايتاااعثم قواثم”، امتغ تفثوات كثغاا صنعم إضااصثم امطوغم عن امطعام. وزكّت صنان امصاكغ؛ شقغقة اممعتقم مصمف امصاكغ، ما نشاث أضثشوا، مصازة نغ تفوغنة صوم امموضوع أنث “مم غتم تاصغمثم صعفُ صيصص وضعثم وصامتثم امصصغة، امتغ تفثوات من إضااصثم امأحغا عن امطعام”، مؤكفة أن “إاااءات تاصغمثم يتتم صعف تصين صامتثم وايتاااع قواثم”. ونغ اميغاق لاتث، كان أصمف امزنزانغ، وامف ناصا امزنزانغ، قف صاّص صأن تامغع اممعتقمغن نغ أصفاث “صااك اماغن” نغ يان واصف "صفأت غوم امأاصعاء 9 شتنصا اماااغ، صنقم ثماثة معتقمغن من يان كايغن صوص يان طناة”، مصازا أن “نقم ناصا امزنزانغ ونصغم أصماغق من يان ااي امما نغ ناي إمى يان طناة تأام صيصص تفثوا صامتثما امصصغة”.

المزيد من المواضيع