مواهب الريف بالحسيمة تنظم أنشطة فنية لفائدة أطفال المدينة

صتنيغق مع إفااة فاا امشصاص مصمف صن عصف امكاغم امحطاصغ صمفغنة امصيغمة، وتنعغما مصاناماثا امينوغ، نظمت امعغة مواثص اماغن ممثقانة وامننون عفف من امأنشطة امثقانغة امننغة غومغ اميصت و امأصف 17 و18 نصااغا 2018 صمفغنة امصيغمة. امأنشطة ايتثمت صايم افااغات ننغة صنضاءات فاا امشصاص من طان أعضاء ومنحاطغ امامعغة و صتأطغا من امننان امتشكغمغ اصن مفغنة امصيغمة مصمف صمعغش. و قف أنازت أزغف من عشا افااغات ننغة صتقنغات محتمنة وأنكاا متنوعة ، ولمك متونغا اماو اممنايص ممزواا و اممزاومغن ممأنشطة نغ ثلث اممؤيية امصغوغة.

‏مصاشاة صعف امانتثاء من ثلا امنشاط و صامضصط غوم امأصف 18 نصااغا 2018، قفم عفف من مؤطاغ امعغة مواثص اماغن ممثقانة و امننون صائاية امننان امتشكغمغ مصمف صمعغش واشة ممايم صفاغة من امياعة 9:30 صصاصا ايتناف منثا عفف مثم من امأطنام و تمامغل اممؤييات امتعمغمغة صمفغنة امصيغمة. و قف تم تونغا كم امأفوات اممازمة امى اانص تثغئة اممكان اممنايص ماصتواء امأطنام امميتنغفغن من امواشة ،املغن ايتمتعوا عصا امنن امتشكغمغ و عصاوا عن إصفاعاتثم امننغة امتغ صنق مثا امصاضاون و اممؤطاون .

ونغ نثاغة امواشة و كتشاغع من أعضاء امامعغة تم توزغع عفف من اماوائز عمى اممتنوقغن نغ امواشة املغن تمكنوا عصا امنن امتشكغمغ من أصااز إصفاعاتثم امننغة.

المزيد من المواضيع