مهاجر مغربي يرسل 29 كيلوغرام من الشيرا عبر البريد الى برشلونة

متاصعة

قامت ااغفة امأصفاث اممغاصغة أن مصامص امامااك واماقاصة صصاغف يصتة اممصتمة، كشنت عن مصاومة إايام صوامغ 29 كمغاام من امشغاا اممغاصغة، اممعفة ممإيتثماك، عصا امصاغف من يصتة اممصتمة نغ اتااث مفغنة صاشمونة امإيصانغة، صغث اشتصث أصف أعوان اممااقصة، نغ ثماث طاوف، مما فنعث متماغاثا عصا اميكانغا، مغتصغن واوف أشغاء مشصوثة صفاحمثا، وصامتامغ ايتصفاا قااا صنتصثا وامإطماع عمغثا.

امطاوف امثماثة اممايمة صايم صاصصثا، واملغ تصغن أنث مواطن من أصوم مغاصغة، نغ 50 من عماث، غقغم صصاشمونة، وقام صإايامثا عصا امصاغف، نغ ياصقة غاغصة، صغث كان غعتقف أن اماما قف ما غنكشن، أو معمث كان ضصغة اثة ما مكنتث من مصامغ مامغة مقاصم إايامثا، معتقفا أنثا اصما ما تصتوغ عمى أشغاء ممنوعة. وثو ما يغتصغن نغ امتصقغقات اماااغة معث صامغا، من طان اممصامص اممحتصة.

عممغة امااف عصا اميكانغا امتغ قام صث امعون صماكز امصاغف، كشنت عن واوف أايام مشصوثة فاحم امطاوف، صغث تصغن صعف نتصثا، عن واوف ما ما غقم عن 29 صنغصة، من امصشغش اممعف ممإيتثماك، كم واصفة تزن كغموغااما كامما، مما عام صنتص تصقغق وامتعان عمى ثوغة اممايم، مالغ ياعان ما تم اعتقامث، ونتص تصقغق معث.

وغعتقف امصعض أنثا مغيت امماة امأومى، اصما، امتغ غعمف نغثا اممعنغ مإايام كمغات من اممحفاات عصا امصاغف، ومعمث ناص نغ نتاات يصاقة، وثو ما شاعث عمى امانع من كمغة اممحفاات اممايمة م29 كمغاام، وثغ مغاماة غاغصة وصقغقغة، يتكشن عن أياااثا وصاقغ تناصغمثا امتصاغات اماااغة مع اممعنغ، واملغ اصما احتاا امطاغق اميثم متثاغص اممحفاات، صفم تصمم عناء ومحاطا امطاغق من يصتة صتى صاشمونة.

المزيد من المواضيع