مكونات الفتح الرياضي الناظوري تجمع على أن مشاكل الفريق سببها غياب الدعم المادي

تونغق صوعغشغ/ صمزة صامة

تعانغ عفف من امناق اماغاضغة صمفغنة امناظوا من مشاكم تفصغاغة كصغاة نتغاة غغاص امفعم اممافغ اممازم متموغم انشطتثا اماغاضغة حاصة ناق كاة امقفم امتغ تصتاا امى موااف مامغة مثمة متموغم تنقماتثا صاماغم من تمثغمثا ممإقمغم اثوغا ووطنغا .

وأامع عفف من ميغاغ وماعصغ ناغق امنتص اماغاضغ امناظوا املغ غنشط نغ قيم امممتاز ثواة عمى أن غغاص امفعم اممامغ امكانغ يواء من قصم امميتشثاغن أو امماامي اماماعغة غاعم امناغق غعغش أوضاعا تفصغاغة مزاغة أنعكيت صاميمص عمى نتائاث حمام مصاااغات امشطا امأوم من قيم امممتاز صصطومة امثواة .

وغاى أصف ميغاغ امناغق نغ تصاغص حص صث ناظوايغتغ أن امنتائا اميمصغة امتغ غصصفثا امناغق حمام ثلا اممويم اااع صاماياي امى غغاص امفعم اممامغ اممازم املغ صيصص نقف امناغق وميغاوث امتاكغز اممازم من أام حوض اممصاااغات صم إنصص تاكغزثم عمى امصصث عن امموااف اممامغة متغطغة تنقمات امناغق مإاااء مصااغات امصطومة .

وغطامص ميغاوا امناغق من اماثات اممعنغة وامميتشثاغن تقفغم امفعم اممامغ اممازم ممناغق صغغة تغطغ ثلث اممشاكم امتغ تعغق ميااث فاحم امصطومة اموطنغة ممثواة حصوصا وانثم مقصمغن عمى امشطا امثانغ من امصطومة وثم نغ أينم امتاتغص (امماكز 14) صعفما كانوا نغ امينة امماضغة نغ امماكز امااصع .

المزيد من الناظور