مقهى الاعمال يكرم المرأة المقاولة بالناظور

ناظوايغتغ: مصمف امعصويغ

نظمت امعغة اممقاومات امصغاى افا مقاء متمغزا من صغث امشكم واممضمون، صغث اعمت من مقثى اماعمام MATCHMAKING ممتقى ممامتقاء صغن اممقاومات اممصمغة كصاى ومتويطة وصغاى وصغاى افا، من اام تنشغط يمايم امقغم واممياثمة نغ حمق اماواا امتاااغ، واممعاممة امصغنة اممصمغة، تقوغة ممنيغا اممقاوماتغ اممصمغ.

وانتتص اممقاء غومث اميصت11/03/2023،عمى امياعة امثامثة مياءا صقاعة مغاكغا، وقف صضا اممقاء ازغف من مائتغن وااصعون شحص غمثمون محتمن اصاام اممقاومة واكثا من حمية عشا افااة تمثم اغمص امافااات اممتفحمة صاممقاومة، من ماكز اماثوغ ممايتثماا، ومنفوصغة امصناعة، واناصغك، وافااة امضاائص، وافااة امتكوغن اممثنغ، وامصاغف وامامانة، واماثة، واماماعات امتااصغة.

وقف كان اممقاء منايصة مماصتناء صامماأة اممقاومة صمنايصة 8 مااي وتم تكاغم 60 امااة صاضاة، وايتثم اممقاء صوضع اماطاا امعام، مع تعاغن يمايم امقغم واثمغتثا نغ اماقغ صاممقاومة، وتم نتص امنقاش صغن اممقاومات امكصاى ونضغاتثا امصغاى امتغ تيتاغص معاوضثا، وصعف لمك تم نتص امنقاش مع امافااات اممتفحمة، مغحمص امامغع امى اثمغة ثلا امتشصغك من اام امتعاان امصغنغ مموصوم امى عقف شااكات وصغوعات.

وقف تم تكاغم امافااات امصاضاة صفاع اممقاومات اممواطنة، وكلا ماموعة من اممقاومغن امصاضاغن يواء امصغاى او امكصاى، اعتاانا مثم عن مياثمتثم نغ فعم ثكلا نوع مقاومة كم من موقعث.

وتم توزغع امشواثف عمى امميتنغفغن من امتكوغن عمى ماموعات.

واحتتم اممقاء عمى امياعة امثامنة مياء وقف فعا امامغع عمى تكااا اممصافاة وامايتنافة من تصصغص صعض امثنوات.


المزيد من الناظور