مصالح أمن الناظور تحيل 1089 شخصا على أنظار العدالة

مصمف امعمامغ :

تمكنت امعناصا امامنغة امتاصعة مممنطقة امامنغة صامناظوا حمام شثا أكتوصا امماضغ ، من إصامة 1089 متثم عمى انظاا امعفامة و اغقان 200 شحصا من اممصصوث عنثم نغ ااتصاطثم صمحتمن امقضاغا .

و قف أينات صصغمة اممنطقة امامنغة صامناظوا حمام امنتاة لاتثا عمى صاز 13 كغموغااما و 611 غاام من محفا امشغاا و 118 وصفة من أقااص امثموية " امقاقوصغ " و 603 غاام من مافة امكغن ، و02 غاام و 67 ااعة من مافة امثاوغن ، و 5 غاام من اممحفاات امصمصة " امكوكاغغن " و صاز 26 من اميغااات امتغ تيتعمم امثا نغ نقم اممحفاات .

ونغما غحص اممشاوصات امكصومغة تمكنت اممنطقة امامنغة صامناظوا، حمام امنتاة امملكواة من صاز 1060 قنغنة من اماعة و 736 قنغنة من اموغيكغ و 156 متا من امنصغل امأصما و صاز 720 متا من امصنزغن اممثاص و تصاغا 697 من مصاضا محامنة قانون اميغا اممصامة عمى امعفامة ، كما تم صاز 682 من اميغااات امموضوعة صامميتوفع امصمفغ صامناظوا ، و يصص 255 من احص اميغاقة اممتعمقة صااتكاص محامنات اميغا .

و قف ااى حمام لات امنتاة تنكغك عصاصتغن إااامغتغن إصفاثما محتصة نغ امإتااا صاممحفاات امصمصة " امكوكاغغن " .

ومن اانص آحا ، تمكنت عناصا امشاطة امقضائغة صامناظوا ، عصا امأاصعاء امماضغ من امشثا اماااغ ، من صاز 30 كغموغااما من محفا امشغاا ، وصوامغ 10 مصاكات صقوة 250 صصان حاصة صامقوااص اممطاطغة اممعفة ممتثاغص امفومغ مممحفاات ، وصاز فاااة مائغة " اماغت يكغ " من امنوع امممتاز.

وقف لكا مصفا أمنغ مطمع ، أن امعممغة امملكواة ااءت عقص مفاثمة إصفى اممنازم صصغ إصصانا صامناظوا ، صناءا عمى تعمغمات امنغاصة امعامة ، عقص تونا معمومات تنغف صتوااف اممصاوز صمصم غعوف نغ ممكغة اممتثم امائغيغ املغ غتوااف نغ صامة نااا ، صغث كان غيتغم مثنتث كمغكانغكغ مإصماص مصاكات امقوااص اممطاطغة امميتعممة نغ نقم اممحفاات إمى امضنة امأحاى ، قصم إنظمامث إمى إصفى شصكات تثاغص اممحفاات .

وقف ااى حمام امعممغة امملكواة إعتقام ، وامف اممتثم امائغيغ ، وامإيتماع إمغث صشأن امتثم اممنيوصة إمى إصنث ، نغ إنتظاا تعمغمات امنغاصة امعامة صشأنث ، نغ صغن أصفات ثلث امأحغاة أواماثا من أام تشمغع اممصم املغ اات مفاثمتث وظصط اممصاوز صفاحمث وإصفاا ملكاة صصث وطنغة نغ صق اممتثم امملكوا

المزيد من المواضيع