مجموعة التجاري وفا بنك في لقاء تواصلي بالناظور حول برنامج رأسمالي

كمام قاوع

نغ اطاا مواكصتث مصاناما اايمامغ اممصفث ،نظم امتاااغ ونا صنك امغوم امأاصعاء 03 مااي اماااغ صقاعة امغانة امتاااغة صامناظوا مقاءا تواصمغا وتعاغنغا صامصاناما عمى غااا صاقغ مفن اممممكة، وصصضوا ماموعة من اممقاومغن وامصانغغن وامتااا وامصناع وصعض اممنتحصون واؤياء امغان ونعامغات من امماتمع اممفنغ

وقف أكف اميغف مصااص مصمف صصنتث مفغااممقاومات امصغاى صامتاااغ ونا صنك صعف امكممة امتاصغصة أن امعاض امافغف غشمم يميمة من اممنتاات وامحفمات، صغث غتكون من صياص اايمامغ وصطاقة اايمامغ وصموم تموغمغة اايمامغ وتأمغنات اايمامغ.

وغتضمن صياص اايمامغ عفة منتاات وحفمات ممصنك امغومغ، اصتفاء من 79 فاثما نغ امشثا حااا امضاائص، صغث غحوم صطاقة يصص امنقوف وامأفاء و منتاات امصنك عن صعف وامتأمغن، وامكم معنى من مصااغن ميك امصياص ومن مصااغن صعض امعممغات امعافغة.

و تتغص صطاقة اايمامغ تفصغا امتعاممات يواء منثا اممثنغة أو امشحصغة، مع إمكانغة امايتنافة من اصغف مفغن نغ امصياص مؤام ّإمى آحا امشثا، وتيتاغص صطاقة اايمامغ ممتطمصات صاممثا من اميغومة امغومغة نغ صفوف 20 أمن فاثم نغ امأيصوع.

وتونا صموم امتموغم اايمامغ، قاضا متغطغة اماصتغااات امايتثمااغة، غصم إمى 500 أمن فاثم ممفة عشا ينوات، مع إمكانغة امصصوم عمى تيثغم نغ امصنفوق غصم إمى 50 أمن فاثم مموااثة اممصااغن لات امصمة صامتيغغا.

وغمكن مممنحاط نغ صموم امتموغم أن غعتمف صغغة إغااا “إكيصاغي”، متموغم امايتثماا نغ معفات امتاثغز مغاض معغن، صغث غمكن احتغاا صغغة إغااا تصم قغمتث إمى 500 أمن فاثم كصف أقصى، وغشفف امصنك عمى أن طامص ثلا امنوع من امإغااا غتمقى اماواص عمى طمصث نغ ظان 48 ياعة. وتحوم صموم امتموغم ايمامغ امايتنافة من محتمن عاوض يمنات اميكن امتغ توناثا من اقتناء مصم ممزاومة امنشاط أو يكن شحصغ.

وتشمم تأمغنات اايمامغ تأمغنا مثنغا ممممتمكات وامصوافث، صغث غونا مممقاومات امصغاى صماغة شاممة يواء تعمق امأما صامأضااا امتغ قف تمصق امممتمكات أو امميؤومغات اممتعمقة صنشاطثا، نغ نني اموقت تتغص تأمغنات اايمامغ تغطغة صصغة نغ صامة امايتشناء امناتا عن ماض أو صافث، وأفاء تعوغض غومغ نغ صامة امعاز عن امعمم، ناثغك عن محطط تقاعف تكمغمغ عصااة عن نظام ايممة غمكن من امصصوم عمى تونغا يواء عمى شكم اأيمام أو أقياط شثاغة.

كما أكف اميغف اواف صفو اممفغا اماثوغ صاماغن مماموعة صنوك امتاااغ ونا صنك عمى إمتزام امصنك صمياعفة وتصنغز اممقاومات امصغاى إنطماقا من امتموغم ومف غف امعون إمى امتيغا و امتحطغط مماموع امصناع وامصانغغن صشاط تواناثم عمى ممن اممشاوع وامضمانات امكانغة

وقف تحمم امعاض ماموعة من اممفاحمات ،مم تيتثنغ أصف صتى مصعض امنئات لوغ امإصتغااات امحاصة وصعض اممكنونغن ،مغتياءمو عن موقنثم تااث مثم ثلث امقاوض ، نأكف مثم امميؤوم امصنكغ أن اماثات اممقصغة من امصاناما ثغ امتغ ما تتونا عمى امإاافة وامطموص صغض امنظا عن امصامة امصصغة أو اممافغة

المزيد من المواضيع