مئات المغاربة والاجانب يقيمون تأبينا لطفل مغربي توفي اثر حريق اندلع في عمارة بميلانو الايطالية

ناظوايغتغ: متاصعة

نغ او مثغص شثف صغ كوااطو اااو امشعصغ صمغمانو اماغطامغة صضوا اممآت من امأشحاص املغن أصووا إمى أن غقفموا تعازغثم امشحصغة مأياة امطنم اممغاصغ ثغثم اماانعغ املغ قضى نصصث نغ صاغق شثفتث إصفى عمااات امصغ غوم امأاصعاء امماضغ.

وقف غصت امياصة اممقاصمة ممعمااة امتغ تقطن صثا أياة ثغثم صامعفغف من امأشحاص من محتمن امانيغات وامإثنغات وامأفغان صغنثم امعفغف من أنااف اماامغة اممغاصغة املغن صاصوا عمى مؤازاة أياة ثغثم اممتكونة من وامفغث وشقغقتغث.

وأمام مفحم امعمااة كتصت مانتة كصغاة صاممغة امإغطامغة “وفاعا امصغغا ثغثم” صغنما صمم امعفغف من امأطنام املغن قفموا انقة أومغائثم زثواا وصامونات صغضاء، نغ صغن تعامت أصوات امتثمغم وامتكصغا وامصماة عمى ايوم اممث من قصم أنااف اماامغة اممغاصغة حاصة امنياء اممواتغ كان صضواثن ما نتا ممنظا.

ثلا ولكا موقع مغااصة إغطامغا أن اثمان ثغثم يغوااى امثاى نغ اممغاص صعفما كانت أياتث قف تاففت نغ امصفاغة نغ مكان فننث إما أنث صعف إمصاص أقااصثم نغ اممغاص قااا وامفغث فننث صاممغاص صغث يتتكنم امقنصمغة اممغاصغة صمغمانو صنقمث.

وفعما مأياة ثغثم صافات امعفغف من امنعامغات وامأشحاص امإغطامغغن صصغ كوااطو أواااو صمغمانو إمى امفعوة ممياعفتثا مافغا صغث نتص ماام امتصاع أمام امياكنة صامعفغف من اممصمات امتاااغة صامصغ.

ممإشااة نإن صاغقا كان قف شص نغ امطاصق امعاشا من امعمااة اميكنغة امتغ كان غقطن صثا ثغثم انقة وامفتث وشقغقتغث أفى إمى احتناقث صغث كان غتوااف وصغفا ياعتثا نغ اممنزم امكائن نغ امطاصق امصافغ عشا وقف نااق امصغاة ياعات نقط صعف نقمث إمى امميتشنى.

المزيد من المواضيع