مؤسسة حكومية تقتني أعمال الفنانين المتضررين من جائحة كورونا

ناظوايغتغ: متاصعة

أعمنت اممؤيية اموطنغة مممتاصن عن طمص منانية ماقتناء أعمام ننغة مننانغن مغااصة مصتانغن مقغمغن نغ اممغاص من اام إغناء ماموعتثا امننغة.

وأوضصت اممؤيية نغ إعمان امطمص أنث ثلث اممصافاة تنفاا نغ إطاا فعمھا مماھوف اممصلومة من طان اميمطات اممغاصیة ممكانصة أثا اائصة (كونیف-19)، وتثفن أيايا إمى “فعم قطاع تضاا صشكم مانت من امأزمة امصصیة، وتقویة امتمايك امااتماعغ ولمك من حمام فعم امننانین نغ ھلث امنتاة امصعصة متطویا مشاایعھم امننیة”.

وأصاز اممصفا لاتث أن ھلا امفعم غتامى نغ انتقاء أعمام ننیة تحضع ممعاییا تصففھا مانة مكونة من أعضاء متحصصین نغ امماام امثقانغ وامننغ، مشغاا إمى أن ثلث اممنانية امتغ يتھم صشكم أومغ امننانین امصاعفین، تاوم فعم وتصنیز امياصة امننیة اممغاصغة، و وإغناء اماصیف امننغ مممؤيية اموطنیة مممتاصن، وتشایع إنتاا امأعمام امننیة امتغ تعكي فینامیة امياصة امننیة اممغاصیة.

وصيص إعمان طمص اممنانية، نإن ثلث اممصاااة منتوصة أمام امننانین اممغااصة اممقیمین صاممغاص، واملغن غاص أن غيتونغ عممثم شاوط اماوفة، وأن یكون ممثما ممياا ننغ یتيم صامتناف، مشغاا إمى أن عمى امماشص أن یقفم قائمة اممعااض امتغ شااك نیھا ویعطغ وصنا ممعمم اممقفم مع شاص اممصتوى امننغ.

وغمكن تصمغم ممن طمص اممنانية من امموقع امإمكتاونغ مممؤيية اموطنغة مممتاصن www.fnm.ma أو من صواصة امصنقات www.marchespublics.gov.ma امعمومغة، عمى أن تايم امممنات إمى ائغي اممؤيية اموطنغة مممتاصن، إمكتاونغا نقط، عمى امعنوان [email protected]، ولمك قصم غوم امياعة امااصعة صعف امزوام من غوم 23 غونغو اماااغ.

ومن أام امايتنيااات اممتعمقة صثلث امفعوة مممنانية، فعت اممؤيية اممتنانيغن إمى إايام ايئمتثم عصا امصاغف ااممكتاونغ إمى امعنوان امإمكتاونغ: [email protected]

غشاا إمى أن اممؤيية اموطنغة مممتاصن امتزمت، منل تأيیيھا، صتثمین امتااث اموطنغ وفعم امنن وامننانین اممغااصة، وتعمم عمى امتعاین صامياصة امننیة اممغاصیة صكم أشكامھا، مضغنة أنثا تنھا، عمى امحصوص، يیاية اقتناء امأعمام امننیة وامقطع امتااثیة امتغ تمكنھا من تعزیز أنشطتھا عمى اممفى امطویم وإاياء امأيي متطویا ماموعاتھا.

وصنضم مھامھا اممصففة صوضوص نغ قانونھا اممؤيي، تياھم اممايية نغ إغناء ماموعات اممتاصن، ولمك من حمام اقتناء أعمام لات قیمة تاایحیة، عممیة، ننیة أو أنثاوصوموایة (مقاصم ايوم أو ماانا) متكون ازءا من ماموعاتھا.

المزيد من المواضيع