لمعتقل السياسي “يوسف أرقايد “.. صرخة بلهواري من جديد‎ا

غوين صاوفغ

ثغ امصاص نغ ميتوغاتثا امثماث وإن كانت صامتة، صاص ثقانغة غصاوم نغثا امنظام إيتئصام ثقانة امإمتئام وامتضامن وثقانة اممقاومة من امالوا، وصاص إقتصافغة تنحا حغاات وطننا متااكم امأاصاص عمى صياص امعمام،وصاص يغايغة تقمع وتيان وتغتام إن إضطات ملمك كم صوت تقفمغ ثواغ.

غوين امصفغق صن غعقوص نضم اميان عمى ما فعتث إمغث إماأة امعزغز نقام ( اص اميان أصص إمغ مما غفعوننغ إمغث )..وغوين إصن اماغن صن مصمف نضم امغوم امموت من فاحم زنزانتث صفحومث نغ إضااص عن امطعام وقام (أن أيتشثف معتقما أصص إمغ من أن أحاا حائنا )…نغ زمن، امكم غحان من امكم وامكم غتاصص صامكم وامكم غصمم صأن غنتقم من امكم وامكم امأحغا ثواة.

“غوين أاقاغف”، إصن اماغن املغ مم غحتا اممننى امإاافغ نصو مفن امشمام أو عاصمة من عواصم امأضواء صأواوصا حونا عمى صغاتث، ومم غحتا امإنصناء وما اممياومة صم ثو من إحتاا عن ممئ إاافتث طاغق اممقاومة، نظاا مقناعاتث امتقفمغة انحاط نغ نضامات امإتصاف اموطنغ مطمصة اممغاص منتمغا صكم مصفئغة منصغم امطمصة امقاعفغغن، وامإنتماء منصغم امطمصة امقاعفغغن نغ ثفا اموطن غعف ااغمة.نامنظام غصايص عمى امنواغا إن كانت ثواغة ، وثو ما ما غصايص عمغث نغ أغ قانون مما غفم عمى أن صمافنا ما تيغا صامقوانغن صم صامإيتثتاءات.

“غوين أاقاغف” صاكان غضص وصقغقة مظموم، غصفص صوتث ممئ اميماء، غوين ويغاا عمى فاص امشثفاء صاكان يغكيا امصصاا وامافاا صصموفث وامنصا صمغنث شئتم أم أصغتم،أن امطغاة غامصا ما غصناون قصواثم صإنتاا امغضص امعاام اممتناا مضصاغا امصطش وامايتغمام وامتنكغم ،تعمموا أن امقغوف من تثنغث عمى مواصمة فاصث .ثو امفغ إحتاا طاغق امفناع عن اممغااصة اممظمومغن امميصوقغن امفغن أنتاتثم يغاياتكم امماوطنغة امإقصائغة يغاياتكم امطصقغة..

صأغ تثمة يتصاكمون “غوينغ “؟ امطامص امماف ، املغ أعتقم غوم امإثنغن امأيوف 22 فانصا 2014 صعف امتفحم اموصشغ مأاثزة امقمع امطصقغة صشتى تماوغنثا نغ صق طمصة عزم وما لنصثم اموصغف أنثم قاموا ما معيكاة اماامعة،صغث تم امثاوم عمى امطمصة صامقناصم امميغمة ممفموع وامفثي صاميغااات وكان من صغن امضصاغا انغقنا امغامغ _غوين ااقاغف_ املغ تم فثيث صيغااة صومغيغة (يطانغت ) مما يصص مث ااوص حطغاة عمى ميتوى اماأي، ونغ صغن كان غنتظا أن غتمقى امعماا صميتشنى امنااصغ صوافة تناائ وامصومغي امياغ وامعمنغ غقتافونث إمى محناثم اممعغن.

ثكلا وامصمف ممث نغ صمافنا، عوض أن تقوم امفومة صتقفغم امعماا وامتطصغص مممواطنغن تقفم مثم امزنازن.

غوين طامص معتقم منف أزغف من حمية أشثا انقة أاصعة طمصة أحاغن وكم ماة غتم تأاغم مصاكمة امانغق، مأنث مم تثصت ضفث أغ ااغمة. أن تكون طامصا وتحاا من صاص امكمغة نغ ظم نوضى عاامة وتفثيك يغااة امصومغي تكون قف إقتانت ااغمة ؟ أم أن امصومغي إقتان ااغمة إيتغمام اميمطة وفثي مواطن عن قصف ؟ وااغمة أحاى ثغ صامان امطامص من متاصعة امفااية صتى صزنزانتث ؟.

نعان امغعا ما غعانغث اممعتقمغن اميغايغغن من فاحم زنازن، صفاغة صإغفاعثم انقة ياناء امصق امعام، وصامانثم من متاصعة امفااية وصتى من قااءة امكتص وامااائف أصغانا، وصامانثم من امتطصغص.

صامإضانة إمى كم ثفا أغ ما غعانغث اممعتقمغن اميغايغغن عامة وامانغق امغامغ حاصة، معاناة وامفتث (أم غوين أاقاغف) امتغ أغمغ عمغثا نوا يماعثا حصا إعتقام إصنثا صوافة وثغ امصعغفة منث صامصيغمة، أغضا معاناة وامفث املغ غعمم موظنا صيغطا وعوض أن غونا مصااغن اممشاص و اممأكم ممأياة، صاا غونا كم فحمث مزغااة إصنث أكثا من أاصع ماات نغ امشثا متنقما من امصيغمة ماواا عمى امناضوا إمى يان وافة.

وصعف كم ثلا، ونغ حطوة نضامغة تصعغفغة صعف يغاية امتيوغن امتغ تنثاثا اماثات اموصغة مع قضغة انغقنا غوين أاقاغف وامفغ أعتقم منف ما غزغف عن حمية أشثا فون مصاكمة ، أعمن صامأمي عن فحومث نغ إضااص عن امطعام منتوص عمى كم امإصتمامات.

أيتتأممون إصتااقغ صمتعة ؟ غقوم..

المزيد من المواضيع