للمرة الثالثة بجهة الشرق.. نجاح معرض البيع الخاص وسط اقبال واسع

ناظوايغتغ: أصعغا صفا امفغن- صمزة صامة

شثفت مفغنة اميعغفغة، صأصف امننافق اممصننة، تنظغم معاض اممصغعات امحاصة غوم أمي اميصت، املغ يغيتما إمى غاغة غوم اماثنغن، صغث تعتصا ثلث امتظاثاة امثامثة من نوعثا صاممنطقة، ولمك نغ مصافاة من أواغونتام ممموضة وامتيوق.

وتضمن اممعاض أصفث امميتافات وامتصمغمات من أزغاء وأقمشة وماوثاات ومماصي ااثزة إمى غغا لمك من اممنتواات ، ولمك ويط صضوا عفة مشاثغا امنن وامانتانغت، من صغنثم امإعمامغ اممصاوص صنيعمغ، يمغم مفغنة امصيغمة، وامننانة اممغاصغة اصتيام تيكت.

وقف مقغ اممعاض نااصا كصغاا، صغث عان إقصام عفف كصغا من اممواطنغن عمى أاوقتث، من أام امتعان عمى اممنتواات امتغ تم عاضثا من طان مااكات عاممغة ووطنغة ومصمغة.
ونغ تصاغص حصوا صث موقع ناظوايغتغ، عصا ام امعااضغن املغن صاوا من محتمن مفن اممممكة، عن يعافتثم صتنظغم معاض ،مكنثم من عاض منتوااتثم وامتعان عمى شاغصة افغفة من امزصناء، كما أكفوا عمى ايتعفافثم مممشااكة نغ كم ماة غتم تنظغم تظاثاات مماثمة.

وأكف مفغا امشاكة امياثاة عمى تنظغم ثلا اممعاض، أن عفف امزواا ناق كم امتوقعات، مضغنا أن امغوم، اماثة امشاقغة، صصااة ممثم ثلث اممعااض، مصازا أن امشاكة يتقوم صتنظغم نيح أحاى وتويغع اممنتواات اممعاوضة، ولمك متمصغة اغصات امزواا.

المزيد من المواضيع