كيف يتمكن مهربي المخدرات من منطقة الجزيرة إيصال كميات كبيرة من رزم الحشيش وتهربيها لأوروبا؟

ناظوايغتغ: مصمف كمام

غتياءم ماموعة من اممتتصعغن ممشأن اممصمغ حصوصا صقاغة أاكمان وامازغاة اممعاونة "صثاغزاث"، كغن غتمكن مثاصغ اممحفاات من تثاغص ما صغن 200 ازمة إمى 300 ازمة من امصشغش صشكم فواغ من منقطة صغن اموفغان، وصامضصط صماكز امقوات اممياعفة اقم 31، حصوصا أن اممنطقة شفغفة امصااية.

وغضغن اممتتصعون أن ماموعة من امعممغات غقوم صثا مثاصون غغا معاونغن من اممنطقة، معصاغن عن إيتغااصثم من عفم تفحم امفاك امممكغ وامفاك امممكغ امصصاغ، وامقوات امصصاغة، وكلمك عناصا امقوات اممياعفة، اغم توااف فواغات صشكم شصث غومغ نغ تمك اممنطقة، مصازغن أن أثم اممنطقة صننيثم وصمااف تصاكثم مغما نغ امشاطئ غتم منعثم من لمك، نغما تما ثلث امكمغات امكصغاة من امازم صشكم عافغ كأن شغء مم غقع ومم غصفث، متيائمغن عن مفى قفاة إحناء ثؤماء كمغات امصشغش اممثاصة وعن امطاغقة امتغ غتم إعتمافثا من اام لمك؟

نغ نني اموقت أكف مصفا ناظوايغتغ أن عممغات امشصن تما عصا قوااص "اماغنومغ" من ويط امصصغاة ومن أماكن مصففة، صغث غتم إغصامثا إمى منطقة ثاغزاث، قصم شصنثا نغ قوااص امغونايت امياغعة صإتااث إيصانغا، وأن امعممغات تكون صشكم فواغ ومتناقة.

من اثة أحاى أكفت مصافا ناظوايغتغ، أن امشواطئ امتاصعة ننولثا إمى منطقة صنغ شغكاا، تعان كلمك نشاطا مكثنا متثاغص اممحفاات عصا عفة نقاط.

المزيد من المواضيع